فن / سيدتى

الملكة رانيا تنشر صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

يبدو أن العائلة المالكة الأردنية في حالة من الغرام مع الحفيدة الأولى، الأميرة إيمان، ابنة الأمير الحسين والأمير رجوة، والتي استقبلوها منذ أيام قليلة.
وقد نشرت الملكة رانيا، منذ دقائق قليلة، صورة جديدة وهي تحمل حفيدتها الأميرة إيمان بين أحضانها، وتجلس بصحبة الملك عبدالله الثاني في لقطة عفوية ودافئة.

تعليق الملكة رانيا على الصورة

وعلّقت الملكة رانيا على المنشور الذي شاركته مع الجمهور عبْر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلة: "مع الكتكوتة. So much cuteness in my arms".
ولاقى المنشور تفاعلاً واسعاً من قِبل متابعي الملكة، الذين يتخطى عددهم الـ10 ملايين متابع.

قد ترغبين في معرفة: أحدث آباء في العائلات الملكية: إليكِ رحلة الأمير الحسين والأميرة رجوة منذ الطفولة وصولاً للأبوة

العائلة الملكية تستقبل الأميرة إيمان وسْط حالة من السعادة والفرح


وكانت الملكة رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، قد نشرت مقطع عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وثّقت من خلاله لحظات ميلاد حفيدتها الأميرة إيمان ابنة الأمير الحسين.
وظهر بمقطع الفيديو وصول العائلة الملكية، والتي ضمت الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، والملكة رانيا العبدلله، والأمير الحسين، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، والأمير هاشم. وقد ظهروا بمقطع الفيديو داخل أحد المستشفيات وهم يستقبلون المولودة الجديدة الأميرة إيمان، وسْط حالة كبيرة من السعادة والفرحة. واكتفت الملكة رانيا بالتعليق على مقطع الفيديو عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" قائلة: "الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني".

الملكة رانيا العبدالله توجه رسالة لحفيدتها


ومنذ أيام، نشرت الملكة رانيا العبدلله مجموعة للصور وهي تحمل حفيدتها، كما ظهر في الصور الملك عبدالله الثاني ملك الأردن وهو يحمل حفيدته الأميرة إيمان، كما ظهر بالصور كلٌّ من: الأميرة إيمان، والأميرة سلمى، والأمير هاشم.
ومن خلال تعليقها على الصور، وجهت الملكة رانيا العبدلله رسالة لحفيدتها الأميرة إيمان، قالت فيها: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

الأمير الحسين والأميرة رجوة يُرزقان بمولودتهما الأولى

زفَّ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله خبراً أدخل الفرح والسرور، ليس فقط على قلب الشعب الأردني؛ بل العالم العربي أجمع والجمهور الملكي خاصةً؛ حيث أعلن ولي العهد الأمير الحسين منذ قليل، استقباله وزوجته الأميرة رجوة الحسين مولودتهما الأولى.شارك الأمير الحسين خبر ولادة الأميرة رجوة من خلال قصص إنستغرام بحسابه الرسمي على إنستغرام، جاء كالتالي: "لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا