فن / صحيفة اليوم

"هيئة الأفلام" تنظم ورشة عمل افتراضية عن إدارة الإنتاج السينمائي

  • 1/2
  • 2/2

تستعد هيئة الأفلام لإطلاق ورشة عمل افتراضية مكثفة بعنوان "الدور المحوري لرئيس الإنتاج وأهم مهارات إدارة المهام وفريق العمل"، بقيادة المنتج السينمائي العالمي جاريث أنوين، الحائز على جوائز أكاديمية وبافتا. الورشة، التي ستقام على مدار أربعة أيام في الفترة من 20 إلى 28 أغسطس، تهدف إلى تعزيز كفاءة مديري الإنتاج وتطوير خبراتهم في إدارة المهام والأشخاص ضمن صناعة السينما.

جاريث أنوين

جاريث أنوين، الرئيس التنفيذي لشركة Bedlam للإنتاج السينمائي في لندن، يتمتع بسجل حافل من الإنجازات السينمائية، حيث حصل على جوائز أكاديمية وبافتا عن أعماله المتميزة. من بين أبرز أعماله "The King's Speech"، الذي حصد استحسان النقاد وحقق نجاحات تجارية واسعة، حيث تجاوزت إيراداته 450 مليون دولار وفاز بأربع جوائز أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.

محاور الورشة

ستتناول الورشة عدة محاور أساسية تشمل التعرف على أهم مهارات مدير الإنتاج، ومسؤوليات إدارة الأشخاص والإشراف على المشاريع، وكيفية إدارة عبء العمل المتزايد.
كما ستركز الورشة على تمكين المشاركين من اكتساب المعرفة والخبرة اللازمة لتولي منصب مدير الإنتاج بشكل محترف، مع تقديم خطوات محددة تساعدهم على الانتقال إلى أدوار وظيفية أعلى في هذا المجال.
تتضمن معايير اختيار المشاركين للورشة أن يكون لديهم خبرة سابقة في مجال الإنتاج السينمائي، أو أن يكونوا قد عملوا في إنتاج أفلام قصيرة أو شغلوا منصب منتج أو مدير إنتاج سابقاً. وستتيح الورشة لـ 20 مشاركاً فرصة فريدة لتعزيز مهاراتهم وتحقيق قفزة نوعية في مسيرتهم المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا