فن / الطريق

بالفيديو والصور.. كايروكيد يحكي قصة عشق وفراق في كليب ”أحلام”اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024 03:20 مـ

أطلق الفنان كايروكيد أجدد أعماله الغنائية "أحلام"، بشكل كليب مصور على مختلف المنصات الموسيقية.


وتجسد "أحلام" قصة حقيقة يعيشها كل عاشق بين ألم الفراق ونيران الحب والفقد بعد حكاية عشق انتهت برحيل، ليسافر كل ليلة في برحلة خلال أحلامه ليرى حبيبته ويشتكي لها عن مشاعر الوحدة والفراغ الذي يبتلعه من داخل قلبه.


ويدشن كايروكيد عبر الأغنية انطلاقة غنائية جديدة في مشواره الموسيقي بأولى أغانيه الرومانسية، بعد تميز أغانيه بكونها تعزف على وتر الصحة النفسية والعقلية، في توجه فني بدأ به مشواره يهدف لأن تكون أغانيه حقيقية وتجسد واقع المشاكل النفسية والعاطفية على طريقة الموسيقى وبثلاث لغات مختلفة.


كما يمهد كايرو كيد "أحلام" لمشروع ألبومه الغنائي الجديد الذي يطلق أغانيه فرادى بواقع كليب مصور مختلف لكل أغنية تحكي قصة مختلفة، بالتعاون مع المخرج عمر نوفيم و المصور السينمائي ميدو توفيك والمخرج الفني ماجد، الذين يساعدونه في تحويل رؤيته الموسيقية لواقع بصري في الكليبات.


علي سلامة، المعروف باسمه الفني "كايروكيد Kairokid"، مغني وكاتب أغاني مصري كندي مقيم في تورونتو، حاز لقب سفير الشباب العربي للصحة العقلية تقب تأسيسه مجلة "EMPWR"، أول منصة للصحة النفسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجانب كونه عضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي للصحة العقلية، وقرر تحويل موسيقاها لتكون بمثابة علاج سمعي وبصري للمشاكل النفسي والعاطفية لدى جيل الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا