فن / ليالينا

يتحدى منتقديه بصورة جديدة تعرضه للهجوم

نشر محمد رمضان صورة جديدة مع أحد العمال، وظهر فيها ممسكا بأحد المشروبات التي تندرج تحت منتجات المقاطعة دعماً للقضية الفلسطينية، وتعرض الفنان المصري لهجوم حاد خاصة وأنها المرة الثانية التي ينشر فيها صورة لنفس المنتج خلال أيام.

وقبل يومين نشر صورة تجمعه بأحد العمال، وظهر وهو يهديه المشروب الشهير، ليتعرض بعدها للانتقادات، دون رد منه، ليفاجئ الجمهور، قبل دقائق بنشر صورة جديدة تجمعه بنفس العمل، ويمسك فيها بنفس المشروب وهو ما اعتبره متابعون تحدياً لهم ولانتقاداتهم، وإصرار من محمد رمضان على دعم منتجات المقاطعة.

صورة محمد رمضان مع منتج المقاطعة

وفي الصورة الأولى ظهر محمد رمضان، ويقف بجواره أحد العمال، ويمسك الفنان الشهير في يده مشروب المقاطعة، ودون على الصورة تعليق: "المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك".

وبمجرد نشر الصورة التي ظهر فيها وهو يقبل رأس العامل انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها من بينها: "اي دده أنت بتعمل إعلاناً بطريقة غير مباشرة يعني ولا". "مقاطعة يا محمد.. يعني عنجد ما كان فيك حتى تمسكها وأيدك مغطية اللوغو على الأقل؟". "انت هارينا فيديوهات عن دعم غزة ووطنية وإلخ إلخ والآخر بتطلع في كوكا كولا من أكبر مصادر ربح أمريكا اللي هيا سبب الحرب". 

كما كتب متابعون في تعليقاتهم: "أستاذ محمد رمضان، أتذكر قبل عامين كان لك ، وكان معظم أبناء شعبي أبناء غزة يتجمعون في المقاهي وحول الشاشات لمشاهدتك باعتبارهم لك أنك نمبر ون فعلا.. هل تعلم ان زجاجة المشروب التي بيدك تذهب أموالها لقتل أولئك الناس؟.. هل تعلم ان الجندي عندما كان في طريقه لغزة ليفتعل المجازر كان يتفاخر بهذا المشروب ووجبة الماكدونالدز؟.. راجع نفسك وتذكر ان من ال٥٠ ألف شهيد حتى الآن كان منهم جماهيرك".

 وجاء في التعليقات: "ليش حاسو دعاية لكوكاكولا بطريقة غير مباشرة صدقني كلمة منك تفرق مع ناس كثير بخصوص المقاطعة مش نصرة لإخواننا بس لا إنما هيا لله تأكد ان الله هوا من يهب الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء ولتسألن يوم إذا عن النعيم". "مقاطعة غير هيك انت الي بتضل تحكي إنو لازم نوقف مع فلسطين وأنت بنفسك مش موقف".

 وفي المقابل دافع آخرون عن محمد رمضان في تعليقات منها: "هي مقاطعة وكل حاجه بس يا جماعة ممكن مرداش يكسف الراجل الكبير الي هداه بيها هيقولوا غيرها لي دي مقاطعة؟ بلاش نمسك في كل حاجة ربنا الي عالم بالقلوب وربنا يهدينا جميعا وينصر أخواتنا".

 هل يتحدى محمد رمضان جمهوره؟

لم تمر ساعات على هذه الانتقادات إلا وفاجأ محمد رمضان الجمهور بنشر الصورة الثانية والتي أرفقها بتعليق: "أنا اللي طلبت أتصور معاه .. واستغربت انه عمل رقم واحد في الصورة .. أتاري نمبر وان دي عقيدة كل المصريين سواء كان من الصعيد او م الوادي الجديد".

وزادت الصورة الجديدة من غضب الجمهور الذي هاجم محمد رمضان في تعليقات أخرى من بينها: "لا ده أنت قاصد بقى يا نجم؟". "بلاش شغل الكيد اللي أنت  بتعمله ده، عاوز الناس ما تقفش ليك على الواحدة قول ده في وساعتها هنعرف إنك مش فارق معاك منتج مقاطعة من غيره وهنسكت لكن تطلع في الفيديوهات تعمل بكلامك عن فلسطين وغيره وأنت بتتعمد تعلن عن منتجات المقاطعة لا عيب عليك احترم الناس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا