فن / سيدتى

اتجاه لتأجيل تصوير إن غاب القط لهذا السبب

أعلن صناع "إن غاب القط" الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والفنانة ، تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، عن موعد بدء تصوير أول مشاهد الفيلم خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة واختيار أماكن التصوير.

ارتباطات هنا الزاهد تؤجل تصوير "إن غاب القط"

وعلمت "سيدتي" أن هناك اتجاهاً كبيراً لدى صناع فيلم "إن غاب القط" لتأجيل انطلاق التصوير عن الموعد الذى تم تحديده مسبقاً وذلك بسبب ارتباطات الفنانة هنا الزاهد في الوقت الحالي، وصعوبة مواعيد التصوير بين الفيلم والأعمال الأخرى التي تعمل هنا الزاهد على تصويرها أو التحضير لها خلال الفترة المقبلة.
وتعكف هنا الزاهد حالياً على تصوير مشاهدها في فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني والمقرر استمرار تصويره حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، كما بدأت هنا الزاهد التحضيرات الفعلية لمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل" الذي تخوض به منافسات موسم دراما 2025، حيث ينوي القائمون على المسلسل بدء تصويره أواخر شهر سبتمبر أو مطلع أكتوبر على أقصى تقدير.

يمكنكِ قراءة.. لأول مرة: هنا الزاهد تحكي لـ"صاحبة السعادة" قصة طريفة عن تامر حسني

آسر ياسين يعيش نشاطاً سينمائياً ملحوظاً

على جانب آخر يعيش الفنان آسر ياسين نشاطاً ملحوظاً على المستوى السينمائي، حيث يعكف على تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "فرقة الموت" الذي يجمعه بالفنان أحمد عز وبمشاركة منة شلبي وإخراج أحمد علاء الديب، كما يُعرض له حالياً في صالات السينما فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي يحقق إيرادات قياسية اقتربت من 250 مليون جنيه، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح.

تابعي المزيد.. ياسمين عبد العزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025
وعلى مستوى الدراما ينتظر آسر ياسين عرض أحدث أعماله "موعد مع الماضي" على منصة الشهر المقبل، حيث تواصل المنصة عمليات الدعاية الخاصة بالعمل بعدما طرحت الصور الأولى للأبطال وبعدها البرومو الرسمي للمسلسل الذي ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة والعودة للبحث فيما حدث بالماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا