فن / سيدتى

وحورية فرغلي تقدّمان سيما ماجي على طريقة ريا وسكينة

تواصل الفنانتان و تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "سيما ماجي" الذي انطلق في شهر يونيو الماضي. وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويسجل المسلسل عودة الفنانة حورية فرغلي إلى الصغيرة بعد غياب سنوات.

رانيا يوسف وحورية فرغلي على طريقة ريا وسكينة

وعلمت «سيدتي» أن الفنانتين رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدمان "سيما ماجي" على طريقة ريا وسكينة، أشهر سفاحتين مصريتين واللتين تم تقديم قصتهما في أكثر من ومسلسل. ولكن بشكل مختلف؛ حيث تظهر رانيا وحورية بأدوار سيدتين لديهما مشاكل مع الرجال وتقومان بعمليات انتقام منهم.

يمكنكِ قراءة: سيما ماجي يعيد حورية فرغلي للمشاركة في الأعمال الدرامية: هكذا ستظهر

وتجسّد رانيا يوسف خلال أحداث مسلسل "سيما ماجي"، شخصية خادمة تعاني من عدم الإنجاب، ويتسبب لها هذا الأمر في أزمة كبيرة. أما حورية فرغلي فتلعب دَور "ماجي" وهي طبيبة، ولكن تعاني من سوء الحظ، سواء في الزواج أو حتى الإنجاب، هذا الأمر دفعها للزواج أكثر من مرة بحثاً عن الحب الحقيقي.

رانيا يوسف تدخل عالم الغناء والكليبات

يُذكر أن رانيا يوسف تطرح كليب أغنية "ليك" الذي تخوض به أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، غداً الثلاثاء. والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة. الأغنية تم تصويرها بشكل استعراضي وتظهر رانيا يوسف في الكليب بـ3 إطلالات مختلفة.

تابعي المزيد آخرهن رانيا يوسف: فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

وفي سياق متصل، تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل "عمر أفندي"، الذي انطلق عرضه أمس الأحد على منصة "" وقناة "ON". والعمل من بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ. والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

أما الفنانة حورية فرغلي؛ فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "أيام" من 45 حلقة، وتقاسمت بطولته مع شيري عادل. وشارك في العمل: أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف. ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا