فن / سيدتى

وياسمين صبري بأول تعاون سينمائي.. إليكم التفاصيل

يواصل المخرج بيتر ميمي التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الذى يجمع الفنان والفنانة للمرة الأولى، حيث يعمل على اختيار الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد الشهر المقبل مباشرة.

العمل على اختيار اسم جديد للفيلم

وعلمت "سيدتي" أن الفيلم يحمل اسماً مؤقتاً وهو "المشروع"، وتم الاستقرار بشكل نهائي على تغييره مع بدء التصوير، حيث يعمل بيتر ميمي وصناع الفيلم على اختيار اسم جذاب ومناسب بشكل كبير لأحداث الفيلم، التي تدور في إطار اجتماعي لايت، وهي النوعية التي يحب كريم عبد العزيز تقديمها في السينما.
"المشروع" يسجل تعاوناً جديداً بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، بعدما استطاعا تحقيق النجاح معاً في الدراما والسينما، حيث قدما معاً فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في موسم عيد الأضحى ، وحقق إيرادات وصلت إلى 130 مليون جنيه، وفي الدراما تعاونا في 3 هم: "الاختيار" الجزء الأول والثاني، و"الحشاشين" الذي عرض في موسم دراما 2024.

يمكنكِ قراءة: كريم عبد العزيز ومسيرة ناجحة بتجسيد العديد من الشخصيات في السينما

فيلم "بيت الروبي" كان آخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما، وشارك في بطولته نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر، والطفلان معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود ، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

"أبو نسب" آخر أعمال ياسمين صبري في السينما

فيما قدمت ياسمين صبري آخر أعمالها في السينما، فيلم "أبو نسب" الذي جمعها بالفنان محمد إمام للمرة الثالثة، وتم عرضه في ديسمبر الماضي، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، ، هالة فاخر، ، محمد لطفي، علاء مرسي، حاتم صلاح، وضيفا الشرف، ماجد المصري، وشيكو، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابعي المزيد: ياسمين صبري وهنا الزاهد وقصة فيلم لن يرى النور قريبا إليكم التفاصيل

وكانت ياسمين صبري قد تعاقدت على بطولة فيلم من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي بعنوان "دليلة" منذ عام ونصف العام تقريباً، ولكن تم تأجيله، حيث يعد "دليلة" ضمن سلسلة أفلام "مستضعفين" التي بدأ بيتر ميمي في تقديمها، وبدأها بفيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وتجسد ياسمين صبري في الفيلم شخصية "سوبر هيرو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا