فن / الطريق

26 سبتمبر.. هاني شاكر يلتقي جمهوره في حفل ”العندليب” بالكويتاليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 08:01 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضخم، يحمل اسم "العندليب"، ويقام الحفل يوم 26 سبتمبر المقبل على المسرح الوطني بدولة ، بقيادة المايسترو محمد الموجي.

تفاصيل حفل هاني شاكر في الكويت

وشارك المطرب هاني شاكر مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بالحفل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليه: "جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في الكويت، الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.. بمشاركة الفنان الكبير خالد سليم بقيادة المايسترو محمد الموجي".

آخر أعمال هاني شاكر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية "يا ويل حالي"، التي طرحها الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات ، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتعد أغنية "يا ويل حالي" لـ هاني شاكر، من كلمات راميا بدور وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك والتوزيع الرقمي بجميع أنحاء العالم VASBOX، وإخراج مازن نيازي.

اقرأ أيضا: مفاجأة وراء اعتذار هاني شاكر عن المشاركة في مهرجان العلمين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا