فن / صحيفة اليوم

أمانة تكافح التشوه البصري وتتعقب البيع العشوائي

نفذت بلدية المطار الفرعية حملة ميدانية جديدة استهدفت الباعة الجائلين في حي الصفا، شملت نطاق سوق الخضروات، وذلك في إطار الجهود المستمرة لأمانة محافظة جدة لتحسين المشهد الحضري والحد من التشوهات البصرية.
وأسفرت الحملة عن مصادرة نحو 4 أطنان من الخضار والفواكه، التي تم تسليمها إلى الجمعية الخيرية، كما جرى خلال الحملة مصادرة العديد من البسطات المتنوعة. • بلاغات This is a Twitter Status 940
لتحميل التطبيق:
This is a Twitter Status
• مركز الاتصال الموحد 940 This is a Twitter Status This is a Twitter Status— أمانة محافظة (@JeddahAmanah) https://twitter.com/JeddahAmanah/status/1828679478337327458?ref_src=twsrc%5Etfw

حملات مستمرة

وأوضحت بلدية المطار أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات المستمرة التي تنفذها الأمانة للارتقاء بجودة الحياة في المدينة والحفاظ على نظافتها.
وأكدت التزام الأمانة بالتصدي للممارسات المخالفة التي تؤثر سلباً على المظهر العام، مشددةً على أهمية تعاون المجتمع للالتزام بالأنظمة واللوائح.
وستواصل الأمانة تنفيذ حملاتها الميدانية بفعالية، لضمان استدامة الجهود المبذولة في تحسين المشهد الحضري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا