فن / ليالينا

أسرع الزيجات في الوسط الفني: بعضها انتهت سريعاً

على الرغم من شهرة الفنانين، إلا أن هناك الكثير منهم يضطرون لإخفاء حياتهم الشخصية بعيداً عن الجمهور، ويتفاجئ الجمهور بزواجهم، وهناك زيجات تمت بشكل سريع، نستعرض فيما يلي أبرز تلك الزيجات.

أيتن عامر ومحمد عز العرب

تزوجت الفنانة المصرية أيتن عامر من مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب عام 2015، وذلك بعد أشهر قليلة من خطبتهما، حيث كان بداية تعارفهما أثناء تصوير السبع وصايا، وبدأت قصة حبهما أثناء تصوير زنقة ستات، ولكن زواجهما انتهى في أغسطس 2022 ولديهما من الأبناء محمد ويوسف.

نيللي كريم وهاني أبو النجا 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من خبير التغذية هاني أبو النجا عام 2004 بعد 4 أيام من تعارفهما، واستمر الزواج لمدة 11 عاماً، وأنجبت منه سيليا وكندة، إلا أنهما انفصلا عام 2015.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تعرف الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خلال حفلة لتامر في مهرجان موازين بالمغرب، وكانت بسمة معجبة من ضمن معجبي تامر، إلا أن الوضع تطور وتزوجا عام 2012، ونتج عن الزيجة 3 أطفال، وبعد 12 سنة انفصلا.

مي كساب وأوكا

جمعت الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات المصري أوكا قصة حب قوية وزواج مستمر منذ 9 سنوات أثمر عن 3 أبناء، رغم فارق السن بينهما الذي يصل إلى 9 سنوات، بالإضافة إلى اختلاف الخلفيات الاجتماعية لكل منهما، حيث بدأت العلاقة بينهما خلال تصوير فيلم 8%.


شريف رمزي وريهام أيمن 

تزوج الثنائي شريف رمزي وريهام أيمن بعد تعارفهما في مسلسل "العراف" واعتبراها من أغرب الزيجات في الوسط الفني، ولديهما أبناء، وابتعدت ريهام بعد الزواج عن الوسط الفني.

محمد منير 

ظل الفنان محمد منير طوال حياته بدون زواج، وقرر الزواج بشكل مفاجئ من سيدة من خارج الوسط الفني، ولم يدم الزواج طويلاً حيث انتهى بعد 50 يوماً فقط.

رشدي أباظة وسامية جمال 

بدأت علاقتهما خلال تصويرهما فيلم الرجل الثاني، وأعلن الزواج بعد انتهاء تصوير العمل.

فؤاد المهندس وشويكار

بدأت قصة حب فؤاد المهندس وشويكار على خشبة المسرح حيث طلب يدها أثناء عرض مسرحي، واستمر زواجهما لمدة 20 سنة، إلا أنه انتهى بالانفصال.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي 

منة حسين فهمي هي الزوجة الثانية للفنان أحمد فهمي حيث تزوجا في عام 2015، وتم عقد القران في فيلا والدها الفنان حسين فهمي وبحضور والدتها الفنانة ميرفت أمين، وانفصلا عام 2018 بعد زواج دام لمدة 3 سنوات.

لمشاهدة أبرز صور الثنائيات التي تم ذكرها في التقرير، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا