العاب / IGN

Batman لن يَظهر بمسلسل The Penguin المُشتق

لم يعد يتبقى الكثير على بدء عرض أولى حلقات The Penguin الذي سيتوفر عبر HBO في 19 سبتمبر الجاري، ويبدو أننا لن نَرى الممثل "روبرت باتينسون" بدور Batman خلال أحداث المسلسل المُشتق.

حيث صرحت "لورين ليفرانك" المُشرفة على المسلسل والمنتج "مات ريفيس" وهو أيضًا مخرج The Batman لمجلة SFX Magazine بأن ظهور Batman نفسه ليس ضروريًا.

فقد قالت "لورين":

أفلام مات يتم عرضها من خلال عدسة The Batman، لذا فأنت في الأعلى وتنظر إلى الأسفل على المدينة. لكن مع The Penguin فالمنظور مختلف، أنت في شوارع المدينة وسط الحصى. إنه يَنظر إلى الأعلى، ويُريد أن يَشُق طريقه إلى القمة.

أعتقد أن غوثام مدينة مُثيرة للاهتمام بدرجة كافية، بحيث تستحق فتح المزيد من الأبواب داخلها، كى نسير عبرها ونرى ما نُفكر فيه.

وقد اتفق " مات ريفيس" أيضًا مع تصريحات "لورين" قائلاً:

لا أشعر بان المسلسل يفتقد شيئًا أساسيًا، أشعر أنه امتداد لما هو موجود بشكل أساسي.

The Penguin هو أول مسلسل مُشتق من أفلام The Batman الذي عُرض لأول مرة عام 2022 وحظي بإشادة كبيرة من النقاد وهو نقطة البداية لعالم سينمائي جديد يسمى The BatVerse.

يُعرض مسلسل The Penguin لأول مرة في 19 سبتمبر 2024، ويتبع قصة "أوزوالد كوبلبوت" المعروف أكثر باسم زعيم الجريمة The Penguin، وهو يتنقل في العالم السفلي المروع لمدينة "غوثام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا