فن / اليوم السابع

إطلاق برومو "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" المشارك في فينسيا..

  • 1/2
  • 2/2

طرح الإعلان الرسمي لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" تزامنا مع العرض الأول للفيلم، وذلك ضمن برنامج أوريزونتي إكسترا بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والتي ستستمر حتى 7 سبتمبر الجاري.

ويظهر الفيلم قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

يعرض الفيلم في أوريزونتي اكسترا، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، ومن المقرر ان يصل فريق العمل إلى فينيسيا مساء اليوم الاثنين، وذلك قبل بداية العروض الرسمية للفيلم والتي أعلنت عنها إدارة المهرجان حيث سيكون عرضه العالمي الرسمي الأول يوم الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة   SALAGIARDINO السينمائية.

العرض العالمي الأول سيكون بحضور ابطال الفيلم "عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، والمخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني،  بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندى، والموسيقار احمد مصطفي زكي، ومصمم الصوت ، مصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـمنتج منفذ وغيرهم من فريق العمل.


بوستر البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا