فن / ليالينا

تعليق مارت ديمير على تقليل مشاهده مع البطلة بالطائر الرفراف

تحدث الفنان التركي مارت رمضان ديمير عن سبب تأخره في تصوير "الطائر الرفراف" في موسمه الثالث، مشيراً إلى أنه كان يشارك في بطولة سينمائي.

مارت ديمير يتحدث عن الطائر الرفراف

قال مارت خلال لقائه مع الصحافة التركية، إنه قرر أن يأخذ قسطاً من الراحة لمدة 10 أيام بعد انتهاء تصوير الفيلم، وبدأ العودة للعمل مرة أخرى خلال الفترة الحالية، مؤكداً على أنه لا يعرف بطلب عفراء ساراتش أوغلو بتقليل مشاهدهما سوياً، وليس لديه أي اهتمام حول ذلك، كما نفى ارتباطه من جديد، موضحاً أنه لا يفضل الحديث عن انفصاله عن عفراء ساراتش أوغلو في الحقيقة.

شاهدوا الفيديو

وكانت الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو قد طلبت من فريق عمل المسلسل التركي "الطائر الرفراف" الذي تقوم ببطولته بتقليل مشاهدها التي تجمعها بشريكها في العمل مارت رمضان ديمير -في الموسم الثالث من العمل- خاصة بعد انفصالهما في الحقيقة.

طلبت الفنانة التركية عفراء أوغلو وبطلة مسلسل "الطائر الرفراف" بعد انفصالها عن مارت رمضان ديمير في الحقيقة، أن يتم تقليل مشاهدها التي ستجمعها مع مارت في المسلسل، وبالفعل تم الموافقة على طلبها من قبل فريق عمل المسلسل، وتم تنفيذ رغبتها من خلال بدء الموسم الثالث من المسلسل عن طريق مرور بضع السنوات.

شاهدي أيضاً: تأجيل تصوير "أُعثر عليّ" بسبب الحالة الصحية لمراد يلدريم

وبدأ فريق عمل المسلسل التركي الطائر الرفراف "Yalı Çapkını" تصوير الموسم الجديد وهو الموسم الثالث مؤخراً، كما قوبل طلب عفراء بالتعجب من قبل الجمهور الذي يتوقع أن المسلسل سيفشل فشلاً كبيراً جداً بعد تقليل مشاهد الأبطال! خاصة وأن علاقتهما في المسلسل هي التي تقوم عليها الأحداث كاملة، ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل يوم 13 سبتمبر، وسيكون هناك مرور زمني سنتان.
ويشارك في العمل بيريل بوزام، وإرسين أريجي، ودوغوكان بولات، وإرم ألتوغ، وشريف سيزر، وجولشين شانتيرجي أوغلو، وأوزنور سيرسلر، وإمري ألتوغ، وجوزده كانسو، وهوليا ديار، وجيتين تيكيندور، كما يشهد الموسم الثالث بعض التغيرات حيث سينضم شخصيتان مهمتين إحداها ديار سيكون لها علاقة بفريد البطل، والأخرى سنان، وسيكون له علاقة بالبطلة سيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا