فن / سيدتى

فوز رؤى الأجداد للمستقبل بجائزة صندوق البحر الأحمر في مهرجان فينيسيا 2024

تم الإعلان عن فوز "رؤى الأجداد للمستقبل" للمُخرج ليموهانج ببرنامج "فاينال كات" بالدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival.

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تُهنئ صُناع الفيلم بالفوز

وحرصت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي لتوجيه التهنئة للمخرج ليموهانج موسي عقب إعلان فوزه بالجائزة وذلك عبر الحساب الرسمي للمؤسسة على "إنستغرام" وذلك من خلال نشر الصور الخاصة بالأفلام التي دعمتها مؤسسة البحر السينمائي وشاركت ببرنامج "فاينال كات".
وعلق الحساب على الصور: "تهانينا للمخرج ليموهانج موسيس على فوز فيلمه "رؤى الأجداد للمستقبل" بجائزة صندوق البحر الأحمر في برنامج فاينال كات. كما نود أن نهنئ الأفلام التي دعمتها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي "كولونيا" و"ورشة" و"عائشة لا تستطيع الطيران" على فوزهما بجوائز أخرى في فاينال كات".
مُضيفًا: "اختتم برنامج "فاينال كَت" أنشطته في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين بحفل توزيع الجوائز المنتظر الذي نظمته "بروداكشن بريدج" واستضافه فندق إكسلسيور".

اقرأ المزيد: مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تكشف تفاصيل مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي

أفلام تُعرض في مهرجان فينيسيا 2024 بدعم من صندوق البحر الأحمر السينمائي

يُذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قد أعلن في يوليو الماضي عن قائمة الأفلام المشاركة في النسخة الثانية عشر من برنامج “فاينل كت” ضمن جسر الإنتاج في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ 81.
وبحسب بيان صحفي حينها أكد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن ثلاثة أفلام ضمن قائمة الأفلام المشاركة في النسخة الثانية عشر من برنامج “فاينل كات” مدعومة من صندوق البحر الأحمر، وهي “كولونيا” للمخرج محمد صيام، و”ورشة” للمخرج نديم ثابت، و”عائشة لا تستطيع الطيران” للمخرج مراد مصطفى، والذي كان جزءا من برنامج اللودج لمعامل البحرالأحمر.


ويُقدم برنامج “فاينل كات” الدعم للمخرجين من الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو أحد المشاريع التي أطلقها جسر البندقية للإنتاج في مهرجان البندقية السينمائي الدولي تحت إشراف ألبرتو باربيرا وتنظيم بينالي فينيسيا.
فيما يوفر برنامج “فاينل كات” الفرصة لعرض الأفلام التي لا تزال في مرحلة الإنتاج لمحترفي الأفلام الدوليين، من أجل تسهيل الوصول إلى أسواق ما بعد الإنتاج والوصول إلى أسواق الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا