فن / صحيفة اليوم

" Wolfs".. "كلوني" و"بيت" يتألقان بين الدراما والكوميديا

شهد العرض الأول لفيلم "Wolfs" بمهرجان فينيسيا تصفيق حار السينمائي الدولي، الذي تقام فعاليته حاليًا في مدينة البندقية والتي وصلت مدة التصفيق لأربع دقائق متواصلة لينهي بطلي الفيلم جورج كلوني وبراد بيت الفقرة برقصة سويًا على هامش التصفيق.
يدور " Wolfs" في إطار من الدراما والإثارة، يحاول شخصان خارجان عن القانون التغلب على سلسلة من المخاطر، بعد أن تم تكليفهما بنفس المهمة في آن واحد، وتتوالى بعدها الأحداث.
ويجسد فيه كلوني وبيت دوري محترفين يأخذان على عاتقهما التخلص من تبعات عمليات قتل، لكن ملابسات عملهما على إحدى المهام تجبرهما على العمل معاً؛ مما يفضي لتبعات كوميدية.

العرض الأول


العرض الأول للفيلم تأخر لأكثر من 30 دقيقة بسبب تزاحم المعجبين في محاولة لإلقاء نظرة خاطفة على بيت وكلوني، وعندما وصل الثنائي أخيرًا إلى الداخل حظيا بكم كبير من التصفيق والصافرات التي تستقبلهم ليكملا ويلتقطا الصور الذاتية على السجادة الحمراء حتى وصولهم لمقاعدهم برفقة رجال الأمن.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جون واتس وﺗﺄﻟﻴﻒ جون واتس بكولة براد بيت، جورج كلوني، أوستن أبرامز، إيمي ريان، إيرينا دوبوفا وبورنا جاجاناثان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا