فن / سيدتى

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: دانيال كريغ على السجادة الحمراء لعرض فيلمه Queer

وصل النجم العالمي دانيال كريغ إلى السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلمه الجديد Queer في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival في نسخته الـ81، وذلك برفقة زوجته الممثلة ريتشل وايز.

دانيال كريغ في مهرجان فينيسيا السينمائي


وتصرف النجم دانيال كريغ بلياقة ملفتة على السجادة الحمراء، حيث تعمد أن يجعل زوجته ريتشل تتصدر الحدث، وظهر الممثل البالغ من العمر 56 عاماً بإطلالة أنيقة في بدلة بيضاء بالكامل، فيما تألقت ريتشل البالغة من العمر 54 عاماً بإطلالة ساحرة بفستان أزرق لامع، ووقف الثنائي سوياً لالتقاط الصور فيما كان يمسك بيدها طوال الوقت.
كما حافظ النجم على تسريحة شعره الأشقر الطويل التي اعتمدها مؤخراً، والتي يبدو أنها من أجل فيلمه الجديد "Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery"، الذي بدأ تصويره في يونيو المنصرم.

مؤتمر صحفي

وكان دانيال كريغ قد حضر قبل العرض الرسمي مؤتمر صحفي خاص بفيلم Queer الذي هو من إخراج لوكا غوادانينو، ويستند إلى الرواية الذاتية للكاتب ويليام بوروز، وتحدث خلاله عن العمل.يمكنكم متابعة ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً.. أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا