فن / اليوم السابع

عرض "إنترفيو" على watch it فى هذا الموعد

كتب مصطفى القصبي

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 09:18 م

يعرض "إنترفيو" على منصة watch it يوم 11 شهر سبتمبر الجارى، من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس.

مسلسل "إنترفيو" مكون من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكانت رنا رئيس أكدت لـ"" أن مسلسل "إنترفيو" تجربة صعبة، موضحة: "أنا بعمل خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ما لهومش علاقة ببعض وما بيتقابلوش فى أى حاجة، وهو تجربة مختلفة ليا هتتعرض على واتش ات قريب يا رب تعجب الناس".

وأعربت عن حبها لشغل المنصات، مؤكدة أن أعمال المنصات تشبه السينما في البيت، والجمهور هو من يختار العمل الذي يود مشاهدته، مؤكدة: "أنا بحب شغل المنصات جدا لأنه قريب من السينما".

وأوضح البرومو أن رنا رئيس وخالد شباط دخلا في علاقة حب قوية أثناء أحداث الحلقات، كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا