فن / ليالينا

رودريغيز تتألق كالعروس في مهرجان فينيسيا

تألقت جورجينا رودريغيز خلال ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالة جريئة ظهرت مثل العروس، حيث ارتدت فستان من اللون الأبيض أنيقاً بتصميم مميز أنثوي.

تفاصيل إطلالة رودريغيز في فينيسيا

ظهرت جورجينا على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 في إطلالتها الثانية، والتي جاءت عبارة عن فستان طويل من صيحة عروس البحر، واكب صيحات الموضة في عالم الأعراس، جاء بقصة الأوف شولدر والكشكاش، ويتسع الفستان من أسفل بشق أمامي طويل يصل لما فوق الركبة، وذيل من الخلف، واختارت لمكياجها اللون الوردي. أما تسريحة الشعر، فاعتمدت على أن تتركه منسدلاً خلف ظهرها حيث ظهرت به وهو قصير، وأبرزت قصة الشعر جمال ملامحها.

اختارت أن تنسق مع الإطلالة مجوهرات Pasqualebruni حيث اكتفت بارتداء عقد وثلاثة خواتم، ولم تضع أسورة، وكانت إطلالتها مثالية وساحرة، ولاقت إعجاب الحضور ووسائل الإعلام.

وكانت جورجينا رودريغيز قد وصلت إلى مهرجان فينيسيا السينمائي صباح أمس بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على اللون الأسود بفستان قصير أنيق، ونسقت إطلالتها بمجموعة من التفاصيل التي أبرزت جمالها، حيث ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، بإطلالة جريئة، أما عن قطع المجوهرات، فاعتمدت عارضة الأزياء على عدد من القطع الفاخرة التي منحت إطلالتها لمسات مميزة.

يذكر أن جورجينا رودريغيز تحرص بشكل دائم على المشاركة في الفعاليات والمهرجانات العالمية المختلفة، وكان أحدث ظهور لها في أسبوع الموضة في باريس، والذي أقيم في مارس الماضي.

وظهر معها طفلاها إيفا وماتيو، وأطلت خلاله بفستان بتصميم مختلف وغير تقليدي، للعلامة السويسرية الشهيرة فيتمينتس Vetements، والفستان مصنوع بطريقة مختلفة من قميص رياضي لرونالدو، يعود إلى فترة تمثيله فريق الإنجليزي، لكن بدون أن يحمل شعار النادي الشهير، والعلامة التجارية انطلقت عام 2014.

أما عن الدورة الحالية من مهرجان فينيسيا، فقد شهدت عدداً كبيراً من الأحداث والتطورات؛ حيث إنها خلال الساعات الماضية، تألقت النجمات بمجموعة من الإطلالات الساحرة بداية من حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، حيث تألقت فنانات بالبدل الكلاسيكية السوداء، ونسقوها مع قبعات كلاسيكية منحتهن لمسات غير تقليدية.

لمشاهدة أبرز صور جورجينا رودريغيز من على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا