فن / ليالينا

أجمل ساعات رودريغيز: مرصعة بالألماس وأسعار خرافية

تستعد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز إلى إطلاق الجزء الثالث من الوثائقي "أنا " الذي تكشف فيه عن تفاصيل حياتها منذ انتقالها إلى العيش في المملكة العربية بصحبة كريستيانو رونالدو عقب توقيعه العقد مع نادي النصر .

خلال الأجزاء السابقة أظهرت جورجينا جانبها الأنيق والفاخر، مع تسليط الضوء بعض مقتنياتها الفاخرة كالمجوهرات أو الساعات كجزء من أسلوب حياتها المترف.

لا يعد ارتباط جورجينا رودريغيز بكريستيانو رونالدو فقط ما يميزها، ولكن أسلوب حياتها جعلها محط الأنظار، فيما يتعلق بإطلالتها أو مجوهراتها وكذلك مجموعة الساعات التي تملكها، لذا إليك نظرة على جزء من ساعات جورجينا رودريغيز وأسعارها.

مجموعة ساعات جورجينا رودريغيز تعكس الفخامة

تمتلك جورجينا رودريغيز مجموعة متميزة من الساعات التي تعكس شخصيتها وأسلوب حياتها الراقي، التي تتنوع بين الموديلات الكلاسيكية والحديثة.

تعتبر ساعات جورجينا من أبرز قطع الأزياء التي تجذب الأنظار خاصة ان بعضها مرصع بالكريستالات، وتبلغ أسعارها الملايين.

تعد ساعة Cartier Panthère de Medium الأيقونية الفاخرة، واحدة من أبرز القطع التي تملكها جورجينا رودريغيز، والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، حيث يعود تصاميمها إلى الثمانينيات تميزت بتصميمها الكلاسيكي الخالد، مما يجعلها قطعة لا تُنسى في عالم الساعات النسائية الفاخرة، ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 26,500 دولار.

من الساعات اللافتة في مجموعة جورجينا أيضًا، ساعة Hublot Big Bang للسيدات بقياس 38 مم، والتي تتميز بإطار مرصع بـ 126 ماسة، بينما علبة الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويبلغ سعرها أكثر من 11 ألف يورو.

تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية من قبل بساعة Patek Philippe Nautilus الرياضية الأنيقة، والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتتميز بإطارها المرصع بـ 56 ماسة، وهو ما يجعلها تجمع بين المظهر الرياضي والفريد في الوقت ذاته، ويبلغ سعرها 92 ألف دولار.

جذبت الساعة التي ظهرت بها جورجينا رودريغيز أكثر من مرة من رولكس الأنظار، وهي ساعة Rolex Daytona "John Mayer Dial التي تتميز بقرصها الأخضر اللامع.

شاهدي أيضاً: جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها وهذه أسعارها

صدرت هذه الساعة  في عام 2016 بمناسبة الذكرى الخمسين لخط إنتاج Daytona الشهير، وسرعان ما أصبحت قطعة محبوبة لدى هواة الساعات والمجموعين، ويبلغ سعرها الحالي حوالي 80,000 دولار.

وظهرت جورجينا رودريغيز من قبل بساعة أخرى من رولكس وهي ساعة Rolex GMT-Master II "Ice" والتي تتميز بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بما يقارب 30 قيراطًا من الألماس البراق، ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 500,000 دولار، وتعد قطعة نادرة في عالم الساعات الفاخرة.

وفي عالم الساعات الفاخرة المعاصرة، تعتبر ساعة Richard Mille RM07-01 التي ترتديها جورجينا واحدة من أبرز القطع، حيث تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمزين بالألماس، وتبلغ قيمتها حوالي 350,000 دولار، وهي قطعة تجسد الروح العصرية لجورجينا في عالم الساعات الفاخرة

وفي إحدى الصور، ظهرت جورجينا من قبل بساعة من طراز Audemars Piguet بقياس 37 مم، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بالكامل بـ1160 ماسة مقطوعة بأسلوب "بريليانت"، في حين أن علامات الساعات مرصعة بماسات مقطوعة بأسلوب "باغيت"، ويبلغ سعرها 144 ألف دولار.

أما الصورة التي التقطت لجورجينا رودريغيز بصحبة بناتها، ظهرت فيها ترتدي ساعة Chopard "L"Heure Du Diamant" المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وتتميز بقرص مرصع بالألماس مع نقش "Guilloché" الروماني بلون كريمي غير لامع، مع سوار من الساتان الأبيض.

الإطار الخارجي للساعة جاء مرصع بـ 51 ماسة بوزن إجمالي يبلغ 7.15 قيراطاً، بالإضافة إلى المشبك المزود بـ 9 ماسات، ويبلغ سعر الساعة 86 ألف دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا