فن / ليالينا

على أنغام والدتها: شام الذهبي تمارس الرياضة مع ابنتها

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري لحظات خاصة ومميزة جمعتها بابنتها الرضيعة "جيهان"، أثناء ممارستها للرياضة من داخل إحدى صالات التدريب.

شام الذهبي وابنتها جيهان

نشرت شام الذهبي لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وثقت فيه لحظاتها مع ابنتها الرضيعة جيهان، حيث ظهرت من خلاله، وهي تمارس المشي على جهاز "التريد ميل"، وهي تحمل ابنتها الرضيعة، وذلك على أنغام أغنية والدتها أصالة "يا مجنون" التي أصدرتها عام 1999.

شاهدوا الفيديو

تفاعل عدد كبير من محبي شام الذهبي على الفيديو، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "جيجي، حساكي طفلة شايلة بنتها البيبي الله يحفظها لك، يسعدلي الأم والبنت والجدة، نموذج حي للإسترونج اندبنت وومن".

يذكر أن شام الذهبي وزوجها أحمد هلال قد استقبلا ابنتهما الأولى "جيهان" في شهر ديسمبر من العام الماضي ، واحتفلت أصالة وقتها مع جمهورها بهذا الخبر بمنشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام. 

كما تشارك شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، جمهورها بلحظات مميزة تجمعها بابنتها الرضيعة جيهان وعائلتها بشكل دائم، كما احتفلت مؤخراً أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي حيث شاركت أصالة صورة لابنتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مشيرة إلى أنها تعتبر ابنتها بمثابة والدتها ورفيقة دربها وحياتها ومصدر فخرها ووطنها.

كتبت أصالة على الصورة التي شاركتها لابنتها وقالت: "كل سنة وأنتي بألف خير يا وطني يا شامي الياسمينة، الله يسعدك قد ما بتسعديني، أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كله أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يا زينة الدنيا شامي، وقد ما بتطمنيني وكل شيء بخير طالما شامي بخير، كل سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي يا ستي يا مصدر فخري وأجمل استثماراتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا