فن / سيدتى

بالفيديو.. فريق شباب البومب يروّجون لمسرحيتهم بالكويت

شارك أبطال "شباب البومب" الفنان فيصل العيسى، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سليمان المقطيب، فيصل المسيعيد، وعبدالعزيز برناوي متابعيهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات منوعة أعلنوا من خلالها مشاركتهم بمسرحية في على مدى 5 أيام بعنوان "الكويت شو"، والتي ستقدم في أرض المعارض، ونشروا لهم ولوصولهم وإعلانهم عن موعد تواجدهم وعلقوا على الفيديو بحساب شباب البومب على الإنستغرام وكتبوا: "مسرحية "الكويت شو" موعدنا في الكويت على أرض المعارض تاريخ 12 إلى 16 سبتمبر".

وقبل ذهابهم إلى الكويت تواجد فريق "شباب البومب" في شهر أغسطس في سلطنة عمان وتحديداً بصلالة، وذلك لتقديم والالتقاء بجمهورهم هناك.

أبطال "شباب البومب"


عُرف أبطال وفريق شباب البومب بالسعودية والخليج والدول العربية من خلال تقديمهم مسلسلاً على مدى 12 موسماً استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويتصدر الترند عند عرض حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق متابعةً واسعةً وأرقاماً قياسيةً في المشاهدة، وقد توالى على إخراجه عدد من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر سمير عارف. ومن بطولة فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، وائل الحربي، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، إضافةً إلى فنانين، شاركوا في حلقاتٍ عبر أجزائه.

"شباب البومب"


كذلك عُرض فيلم "شباب البومب" عبر السينما والخليجية والعربية، وهو فيلم في إطار الأعمال الشبابية الكوميدية، حيث يأخذ المشاهدون في رحلة مليئة بالضحك والمغامرة، وقد استغرق إعداده وقتاً طويلاً من خلال مراحل الكتابة والتحضير قبل بدء التصوير، حيث تم تصوير المشاهد في بأجواء كوميدية مليئة بالحيوية والتشويق؛ ولإتمام التنفيذ النهائي والمونتاج، تم استخدام استوديو محترف في مدينة نيويورك.

والفيلم من بطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، نواف العبدالله، وعلياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف نذكر منهم محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي، والفيلم فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي، وهو من إخراج الأميركي يول كاسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا