فن / ليالينا

رودريغيز بدون فلتر في صور تكشف طبيعة بشرتها

تألقت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بإطلالة ساحرة بالأبيض، إلا أن صور لها بدون فلتر كشفت عن ملامحها الحقيقية وطبيعة بشرتها.. فكيف ظهرت صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو؟.

بإطلالة ناعمة بالأبيض، استعرضت رودريغيز إطلالتها الثانية في مهرجان البندقية السينمائي، واختارت لمسات مكياج ساحرة أبرزت جمال ملامحها، إلا أن بشرتها لم تبد مثالية كما هو متوقع من البعض، فشأنها شأن جميع النساء تظهر على بشرتها علامات تقدم العمر والمسام الواسعة.

جورجينا بدون فلتر

تداول متابعون صورة جورجينا بدون فلتر، خلال حضورها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الـ81، وعبروا عن اندهاشهم من أن بشرتها ليست مثالية كما توقعوا، فجورجينا واحدة من أكثر النساء المرتبطات في ذهن الجمهور بالجمال والجاذبية، لذلك يتعامل البعض على أن بشرتها خالية من العيوب، وهو أمر غير حقيقي.

فلا تخل بشرة النجوم من العيوب، وجورجينا واحدة من بين هؤلاء، وفي صور عارضة الأزياء العالمية على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا التقطت عدسات المصورين لقطات أبرزت بوضوح طبيعة بشرتها حيث ظهرت المسام الواسعة على الوجنتين فضلا عن علامات تقدم العمر التي برزت بوضوح أسفل العينين، ولكن لم تفقد هذه العلامات جمال جورجينا.

وكانت الإطلالة الأولى لجورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا بالأسود بفستان قصير جدا، بتصميم رائع أبرز رشاقة قوامها، ورغم أناقة الفستان، إلا أن البعض رأى أن هناك انتفاخاً في البطن لتتزايد توقعاتهم بحمل جورجينا، وهو ما عبروا عنه في تعليقات منها: "يبدو أن كريستيانو ينتظر طفلاً جديداً". "واو جورجينا حامل!". "أعتقد أن كريستيانو وجورجينا في انتظار حدث جديد هناك انتفاخ في البطن، ولا أعتقد أنها أهملت وزنها، ولكن يبدو أن هناك حملاً منتظراً".

وظهرت جورجينا ببروز صغير في البطن في بعض الصور، إلا أنه لم يظهر في صور أخرى، وهو ما جعل البعض يعتبر أن الأمر  ما هو إلا مجرد زوايا تصوير، خاصة وأن كريستيانو رونالدو وصديقته ظهرا قبل إطلالتها في مهرجان فينيسيا بملابس البحر، والتي أبرزت رشاقة قوامها بوضوح.

جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا

أما الإطلالة الثانية لعارضة الأزياء العالمية، فجاءت بفستان "كب" باللون الأبيض أبرز قوامها لمثالي وجمال لون بشرتها، واعتمدت جورجينا رودريغيز في الإطلالة على تسريحة الشعر الويفي المنسدل، والذي بدا بتقصفات لم يخل منها شعر كثير من السيدات، وهو ما جعل متابعين في حالة دهشة، ظنا منهم أن جورجينا تمتلك مواصفات جمالية خالية من العيوب. 

اختارت جورجينا لتزين ملامحها مكياج بدرجات اللون الوردي ناسبت إطلالتها ولون بشرتها أيضاً، وجاء مكياجها بلمسات بسيطة للغاية، ورغم جمالها إلا أن التركيز كان على عيوب بشرتها، والتي فاجأت الجمهور.

اختارت جورجينا قطع مجوهرات فاخرة زينت بها إطلالتها، وجاءت القطع بلمسات من الطبيعة، حيث ارتدت جورجينا طاقما من الألماس تزينه الورود، وتماشت المجوهرات مع هدوء إطلالتها وجمال ملامحها أيضا. وهو ما منحها لمسات جمالية خاصة لتنضم إلى قائمة أجمل إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي.

يذكر أن عدداً كبيراً من النجمات تألقن بلمسات ساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، واعتمدن على الكثير من الإطلالات الفاخرة التي أبرزت جمالهن ورشاقة قوامهن، ولم يخل بعضها من الغرابة والخروج عن المألوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا