فن / سيدتى

تفاعل كبير مع فعل ماضي.. تعرفوا إلى الأسباب التي جعلته يتصدر الترند 

  • 1/2
  • 2/2

مع عرض أولى حلقاته استطاع "فعل ماضي" في جذب أنظار جمهور الدراما نحو أحداثه، ودلل على ذلك التفاعل الكبير مع أبطاله ونجومه عبر منصات السوشيال ميديا، حيث حرص متابعو العمل على الاستفسار عن العديد من الخطوط الدرامية التي كانت بمثابة علامة استفهام لهم باحثين على إجابات عنها، ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف عن الأسباب التي ساهمت في تصدر "فعل ماضي" للترند والاهتمام الكبير الذي حظي به.

هل هو ماضي مؤلم؟

دعونا نستهل هذا التقرير بتساؤل وهو " هل هو ماضي مؤلم"؟، حتى يجعل أبطاله في حالة من السرحان الدائم، وهنا نتحدث عن "هند" النجمة شجون الهاجري، التي تعمل كمصممة أزياء خاصة بالسيدات وتتمتع بصيت ذائع في هذا المجال، ورغم مكانتها المهنية والاجتماعية التي تبدو أنها مستقرة للغاية خاصة وأنها متزوجة من طبيب تجميل شهير وهو " سعود" النجم محمود بوشهري، إلا أنها تقوم بأمور وتصرفات ربما تكون غريبة للمشاهدين وللمحيطين بها في المسلسل، وهى دخولها في حالة من السرحان التي تجعلها تبكي وكأنها تتذكر أشياء من الماضي سببت لها الآلام. وهذا يجعلها تخرج سريعاً من لحظات السعادة التي تجمعها بابنتها وزوجها وفي أي مناسبة أخرى.
ومع وتيرة الأحداث تزداد التكهنات حول أن الشخص الذي يدعى "براك" الفنان علي كاوكولي كانت تربطه علاقة قديمة بـ "هند" والدليل على ذلك هي محالاوت الهروب التي كانت تقوم بها في الأماكن التي تجلس بها مثل " الكافيهات" وذلك أثناء رؤيتها لشقيقته أو أي شخص قريب منه، أو حتى "براك" نفسه الذي بدأ في الظهور دون التحدث معها وكأنه يريد أن يوصل لها رسالة من الماضي.
علامات الاستفهام التي أحاطت بـ "هند" أحاطت أيضاً بزوجها "سعود" ولاسيما حول السبب وراء زواجه منها ، خاصة وأن لديه علاقات نسائية متعددة بحكم طبيعة عمله، كل أسئلة من الماضي يبحث جمهور المسلسل لها عن أجوبة في المستقبل ، وهذا ما سوف تكشف عنه حلقات العمل القادمة.

صورة من أرض الواقع

التعرض للإبتزاز من أجل الحصول على أموال كثيرة، مشكلة كبيرة تواجه الكثير من الفتيات اللاتي يقعن في فخ "الحب والغرام" من قبل أشخاص يغررن بهن ، ولكن سريعاً تنكشف نواياهم السيئة، هذا ما حدث في علاقة "نورة" أسرار دهراب و "براك" علي كاكولي، وتماشياً مع عبارة " البدايات هي الأجمل" بدأت علاقتهما رومانسية للغاية، ولكن انقلبت الأحوال 180 درجة، عندما فاجأ "براك" "نورة" بوجود صور لها على هاتفه تظهر من خلالها بطريقة مخجلة ، ولم يتوقف عند هذا الحد بل قرر "براك" في أن يجعل صدمة "نورة" مضاعفة عندما ساومها على مبلغ مالي كبير قائلاً لها " الستر أم الفضيحة"؟
وبعيداً عن الصورة السابقة هناك قصة حب آخرى، نراها في الكثير من الفتيات اللاتي لا يستطعن التخلي عن حبهن القديم الذي يظل في مخيلتهن رغم ارتباطهن بشخص آخر، وهذا ما حدث بالفعل في في علاقة "مناير " فرح المهدي وشاب يدعى "عيسى" الذي قرر التخلي عنها عقب ارتباطها رسمياً بشخص آخر، إلا أن "مناير" ظلت تطارد "عيسى" حتى لا يتخلى عنها في ظل رفض الأخير الدائم.
وهناك حالة جديدة نراها أيضا في عدد من الفتيات اللواتي يضعن شروطاً حال توافرها يتخذن قرار الزواج، هذه الحالة تتمثل في طبيبة التجميل "ريتاج" الفنانة زينة مكي، والتي وضعت شروطاً في شريك حياتها، أبرزها أن يكون مستواه التعليمي عالياً كحصوله على شهادة من إحدى الجامعات إلى جانب تمتعه بمستوى مادي يشبه مستواها .
يمكنكم قراءة .. قبل مشاركتهما في فعل ماضي.. كيف كان شكل التعاون الفني بين الشقيقين محمود وعبد الله بوشهري؟

الموسيقى التصويرية

يحسب لصناع العمل اختيارهم للموسيقى التصويرية، فهى جزء أصيل من تصدر المسلسل للترند، والتي جاءت بلمسات مؤلفها بامداد افشاد، خاصة وأنها تعتبر جزءًا رئيسياً من نجاح العمل، حيث جاءت هادئة في الكثير من المشاهد معبرّة عن حالة الحزن الذي عاشها بعض من أبطال العمل تارة، ومعبرة تارة أخرى عن حالة الصراع التي تدور بداخلهم، وبالتالي فهى جاءت انعكاساً لحالة الممثل ومواكبة لحركاته وانفعالاته وانكساراته.
بوستر مسلسل فعل ماضي- الصورة من صفحة شجون الهاجري على انستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا