فن / ليالينا

التفاصيل الكاملة لبرنامج Arabs Got Talent وموعد عرضه

بعد 3 سنوات من التوقف، يعود برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent إلى ، وذلك بعد أن أعلنت مجموعة قنوات MBC رسمياً عن انطلاق تصوير البرنامج واختيار لجنة تحكيم جديدة من المقرر أن تضم 3 نجوم هذه المرة، والتي أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية.

تفاصيل برنامج Arabs Got Talent

يواصل برنامج آرابز غوت تالنت هذا الموسم على اكتشاف المزيد من المواهب في كافة المجالات، إلا أن هذا الموسم سيركز على مواهب الحركة والسحر، بالإضافة إلى مجال Stand-up Comedy، مع تقليل التركيز على مواهب الغناء كما كان الوضع في المواسم الماضية.

وأتاح الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent لجميع المواهب العربية بعض النظر عن العمر للتقديم والمشاركة هذا الموسم، لكي يخضعوا إلى التقييم من لجنة الحكام التي ستضم هذا العام الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي شاركت في البرنامج منذ انطلاقه، بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي، وانضم لهم الإعلامي باسم يوسف بدلاً من الفنان المصري أحمد حلمي.

من المقرر أن يغيب الإعلامي على جابر هذا الموسم عن لجنة التحكيم للمرة الأولى بعد أن شارك في كافة المواسم السابقة، بينما سيكون البرنامج من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

كواليس تصوير آرابز غوت تالنت

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الجمهور بصورة من استعدادتها لتصوير الموسم الجديد من البرنامج، وظهرت فيها بلوك جديد غير معتاد.

ونشرت نجوى كرم صورتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، للحظة وصولها إلى المملكة العربية ، حيث غيرت لون شعرها إلى الأصفر، ليكون هذا جزءاً من إطلالتها في برنامج Arabs Got Talent

وحرصت نجوى كرم خلال الأيام الماضية على الرد، على الأنباء التي ترددت حول كونها السبب في عدم مشاركة الفنانة العراقية رحمة رياض في لجنة تحكيم البرنامج بسبب رفضها لها.

ونفت نجوى كرم تلك الأنباء، مشددة على أنه يعرض عليها البرنامج وتقبل به أن تكون أحد أعضاء لجنة التحكيم فقط، قائلة: "لا أكثر ولا أقل"، مشيرة إلى أنها تكتفي فقط بالقبول والرفض دون التدخل في باقي التفاصيل.

وعبرت نجوى كرم عن حماسها للعودة إلى البرنامج الذي تشعر بأنها أصبحت جزءاً منه، وهو جزء من نجاحها وحياتها، مشيرة إلى أن البرنامج أثر على شخصيتها الإنسانية أكثر من الفنية، متمنية أن يكون هناك تناغم بين اللجنة الحالية كما كان يحدث في السنوات الماضية.

وأشادت نجوى كرم بالتناغم الذي ساد بين أعضاء لجنة التحكيم على مدار السنوات الماضية، متابعة: "وأكيد مش هينقصنا حاجة من الإضافات الحلوة اللي هيضيفونها اللجنة الجديدة أو حتى القدام".

وفي الوقت ذاته، كشف خبير الموضة سيدرك حداد، عن كونه سيكون المشرف على إطلالات باسم يوسف ومقدمة البرنامج ريا أبي  راشد، وذلك بعد أن نشر صورة من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، مشيراً إلى أنه انطلق بالفعل للعمل مع باسم يوسف.

موعد العرض Arabs Got Talent

لم تعلن شبكة قنوات mbc حتى الآن عن الموعد النهائي لعرض برنامج Arabs Got Talent، إلا أن اختيار المواهب بدأ بالفعل في شهر يونيو الماضي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عدد من الدول العربية الأخرى والأوربية، ومن المقرر أن ينطلق التصوير في سبتمبر الجاري.

وسيعرض البرنامج على عدد من قنوات مجموعة MBC بشكل حصري، بالإضافة إلى العرض على منصة ، والتي ستضم الكثير من كواليس التصوير واختيار المواهب.

يذكر أن الموسم السادس من برنامج آرابز غوت تالنت عرض في 2022، والذي شهد فوز فرقة مياس اللبنانية بعد أن خاضت منافسة شرسة مع باقي المنافسين على مدار الحلقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا