فن / ليالينا

محمد المجذوب يطرح "ما بتقدري" ويتحدث عن كواليسها

طرح الفنان محمد المجذوب، كليب أغنيته الجديدة التي جاءت بعنوان "ما بتقدري"، كما تحدث فريق العمل عن كواليس الأغنية، والأغنية جاءت من ألحان محمد المجذوب ومن كلمات محمد حيدر، وقد تم تصوير كليب الأغنية في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلعمر صباغ.

محمد المجذوب يتحدث عن "ما بتقدري"

وعن "ما بتقدري" قال محمد المجذوب: "عملية توزيع الأغنية فقد نفذها عمر صباغ الذي أعتبره حالة خاصة وموهبة إستثنائيّة في مجال التوزيع الموسيقيّ، والذي أضاف بصمته الخاصّة على العمل، واعتمدت في هذه الأغنية الجرأة لناحية اللحن غير المألوف، وفي الوقت نفسه القريب إلى القلب من حيث الجمل الموسيقيّة الحنونة والغريبة في آن واحد".

وأضاف محمد خلال تصريحات صحفية: "لا شك أن كلمات الأغنية التي تعكس القوة والثقة العالية بالنفس، والتي كتبها الشاعر محمد حيدر الذي أتعاون معه للمرّة الرابعة، مؤكداً على أنه ترجم ألحانه بطريقة جميلة جداً وسلسة للغاية خاصة أنهما يتشاركان الرؤية الفنيّة نفسها.

أكمل محمد المجذوب خلال تصريحاته الصحفية أنه قام بتصوير أغنية (ما بتقدري) مع فريق عمل عبقري استطاع أن يخرج العمل بطريقة مختلفة حيث عمل مع المُخرج المُبدع والقدير فادي حدّاد الذي طرح فكرة جميلة وجريئة لمشهديّة الكليب وعكسها كالعادة من خلال عدسته المُميّزة، مشيراً إلى أنه سعيد جداً بالتعاون معه للمرّة الثانية بعد سنين طويلة.

وعن كواليس كتابة كلمات الأغنية قال الشاعر محمّد حيدر الذي قام بتأليف الأغنية إن الأغنية كلاسيكية، ورغم ذلك فيوجد بها خلطة موسيقيّة حديثة، موضوعها جديد لناحية الطرح، وتعكس بكلماتها عنفواناً عالياً وقوّة شخصيّة لحبيب يُعاتب حبيبته مؤكّداً لها بأنّها لن تنساه أبداً"، وتابع الشاعر: "هذه الأغنية هي نتاج لكيمياء خاصّة وُلدت بيني وبين محمّد المجذوب مطرب الأغنية بعد عدّة تعاونات فنيّة ناجحة منها (ماضي أسود)، (حبّ اللّي يحبّك) و(هيدي حالتي) وهذا الأمر ولّد انسجاماً كبيراً بين لحن محمّد المجذوب وكلامي".

شاهدي أيضاً: المطرب محمد المجذوب يحتفل بزفافه وسط النجوم ويغني لعروسته

أكد محمد حيدر على أنهم عملوا على تأليف أغنية "ما بتقدري" بكثير من الشغف والحبّ، وقضوا أوقاتاً طويلة في الاستوديو لتأتي النتيجة لائقة بفن الفنان محمد المجذوب وبجميع فريق العمل، مكملاً: "وسيستمتع الجمهور بأغنية جميلة جداً من ناحية الكلام واللحن والتوزيع الموسيقيّ الجديد والمُختلف وأتمنّى أن يحصد العمل الأصداء الإيجابيّة وأن يُشكّل بصمة فنيّة تُعزّز تأثيرنا الفنيّ."

من جهته، قال المُخرج فادي حداد إنه استمتع كثيراً بالتعاون مع محمد المجذوب في هذا العمل بخاصة أن أغنية "ما بتقدري" أعجبته بشكل عام من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، موضحاً حداد خلال تصريحاته الصحفية أن هذا التعاون هو الثاني بينهما بعد حوالي الـ 13 عاماً من إخراجه لكليب أغنية "أنا أعمل إيه"، حيث كان الفنان محمّد المجذوب في بداية مشواره الفنيّ.

وعن كليب أغنية "ما بتقدري"، فأوضح المخرج فادي حداد أنه سعى من خلال الفكرة والصورة ليبرز الجانب التمثيلي والدرامي بشكل أكبر لشخصية محمد المجذوب، مشيراً إلى أنه يتمنى بأن يحظى العمل بالنجاح الذي يستحق وينال استحسان الجمهور الذي ينتظر الأغنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا