فن / الطريق

هكذا تظهر إسعاد يونس ضمن أحداث انترفيواليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 05:22 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت منصة "WATCH IT" الرقمية، عن تفاصيل شخصية الفنانة إسعاد يونس التي تقوم بتجسيدها ضمن أحداث انترفيو، وذلك استعدادا لانطلاقته يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

وشاركت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، البوستر التشويقي لشخصية الفنانة إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل انترفيو، وعلقت عليها: "ماجي رامي اللي دايماً بتدعمه في كل قرارته، مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية، يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر".

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات الفنانة رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كلا من: الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، إسعاد يونس، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضا: إيمان يوسف بصحبة إسعاد يونس في كواليس تيتا زوزو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا