فن / الصباح العربي

.. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي ويُعاتب فيها آخريناليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024 10:25 صـ   منذ 6 دقائق

تحدّث المخرج محمد سامي عن نجم الجيل تامر حسني خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي على هامش تكريمه في حفل توزيع جوائز دير جيست، وأكد المخرج محمد سامي أن كل كلمة تحدث بها عن الفنان تامر حسني كانت عن قصد وأن تامر حسني دائمًا هو الداعم الأول له سواء في بداياته كما ذكر من قبل أنه له الفضل في النجاح الذي حققه محمد سامي وحتى بعد نجاحه الكبير والانتشار الواسع ظل تامر حسني يدعمه.

ونشر تامر حسني عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام الفيديو معلقًا:"يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكتروا يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب".

وأضاف: "سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه".

واختتم: "لا يصح إلا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

وتوجد علاقة صداقة قوية تربط بين المخرج محمد سامي والفنان تامر حسني بعد أن جمعهما آدم في 2011 الذي استطاع فيه المخرج محمد سامي أن يثبت مقدرته وموهبته الإخراجية ليصبح واحدًا من أنجح المخرجين على الساحة الفنية الآن.

قام المخرج محمد سامي بنشر صورة تجمعه بالفنان تامر حسني من كواليس مسلسل آدم وتم التقاطها أثناء تصوير المسلسل وكتب عليها رسالة خاصة إلى صديقه "وأخوه" الفنان تامر حسني (على حد تعبيره)، حيث قال سامي إن صديقه تامر حسني قدم له كل الإمكانيات والدعم والحب ليستطيع أن يثبت نفسه وموهبته بالرغم من صغر سنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا