فن / سيدتى

بالصور.. المستريحة لـ ليلى علوي وفؤاد بيومي يستأنف تصويره من جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد فترة توقف، استأنف فريق عمل "المستريحة" تصوير مشاهده مرة أخرى، وذلك في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطال الفيلم.

فريق عمل فيلم "المستريحة" يستأنف تصويره

أستكمل فريق عمل فيلم "المستريحة" تصوير مشاهده من جديد بعد فترة توقف، وذلك بحضور أبطاله على رأسهم بيومي فؤاد وليلى علوي، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم قريبًا في دور العرض السينمائية.

كواليس تصوير فيلم "المستريحة" - الصورة من الشركة المنتجة


من جهتها، أكدت الفنانة ليلى علوي أن هذا الفيلم يختلف عن الأعمال السابقة التي جمعتها بالفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث الأحداث أو الشخصية التي تجسدها، وهو ما سيلاحظه الجمهور بعد عرض الفيلم.

ليلى علوي مع محمود الليثي من كواليس تصوير فيلم "المستريحة" - الصورة من الشركة المنتجة

ابطال فيلم "المستريحة"

فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتظهر ليلى علوي في أحداثه بدور أم لأربعة أبناء وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد.

أبطال "المستريحة" من كواليس تصوير الفيلم - الصورة من الشركة المنتجة

ليلى علوي تنافس بـ"جوازة توكسيك"

يُذكر أن ليلى علوي تنافس في دور العرض السينمائي حالياً بفيلم "جوازة توكسيك" الذي تُجدد من خلاله التعاون مع الفنان بيومي فؤاد، ويُشاركهما البطولة كلّ من: هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس، والفيلم من إخراج محمد كريم، وتأليف لؤي السيد.
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمرّ بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
يمكنكم متابعة البطولات النسائية حاضرة بقوة في أفلام صيف 2024 برعاية ليلى علوي ودنيا ومنة وهيفاء

أفلام منتظرة لليلى علوي

من جهة أخرى تنتظر ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول عائلة اجتمعت في عزاء أحد أفرادها يحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
ومن الأفلام التي تنتظر ليلى علوي عرضها قريبًا هو "التاريخ السري لكوثر" الذي عانى من العديد من المشاكل والأزمات الإنتاجية على مدار أكثر من 4 سنوات حتى تم الانتهاء من تصويره في ديسمبر من عام 2022، وبعد الانتهاء من تصويره واجه أزمات في توزيع لدور العرض ليقرر صناعه عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.
فيلم "التاريخ السري لكوثر" بطولة ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا