فن / صحيفة اليوم

رابح صقر وماجد المهندس يحييان حفلات اليوم الوطني بالرياض والشرقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يحيي الفنان رابح صقر حفلًا غنائيًا ضخمًا في 22 سبتمبر على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، ضمن احتفالات اليوم الوطني 94 ، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.
و يُعد رابح صقر واحدًا من أعمدة الأغنية الخليجية، إذ يتميز بألحانه المتجددة وأدائه المميز، ويعد الحفل فرصة لجمهوره للاستمتاع بأغانيه الوطنية والطربية والحماسية التي تجمع بين الأصالة والتجديد.
وفي اليوم التالي، 23 سبتمبر، يحيي الفنان ماجد المهندس حفله الغنائي في أرض المعارض بالمنطقة الشرقية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.
ماجد المهندس

احتفالات اليوم الوطني

يُعرف ماجد المهندس بلقب "أمير الغناء العربي"، بفضل صوته العذب وأغانيه التي تتصدر قوائم الأغاني العربية، مثل "الدنيا دوارة" و"أنا وياك ".
وتندرج هذه الحفلات ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى، احتفاءً باليوم الوطني السعودي وتعزيزًا للهوية الوطنية من خلال مشاركة الجمهور بفعاليات ثقافية وفنية تعكس التراث والإنجازات الوطنية.
رابح صقر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا