فن / سيدتى

ترشيح سلاف فواخرجي لمسلسل حكاوي المدينة مع

تواصل الفنانة ، التحضيرات الخاصة بحكاية "حكاوي المدينة" ضمن حكايات "طرف خيط"، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، إذ عقدت جلسات عمل مؤخرًا بشأن الوقوف على تفاصيل المشروع بشكل عام.

سلاف فواخرجي لازالت تدرس العرض

وعلمت "سيدتي" أنّ الشركة المنتجة تواصل مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار، حيث جرى ترشيح الفنانة سلاف فواخرجي، لتتقاسم البطولة مع حورية فرغلي في "حكاوي المدينة"، حيث سيشهد هذا العمل تواجدها في الدراما المصرية بشكل قوي بعد فترة من الغياب، والتجارب القصيرة، ومن المُقرر أن تحسم موقفها النهائي من المشاركة خلال أيامٍ قليلة، لاسيما وأن جهة الإنتاج ترغب في إنجاز المسلسل في أقرب وقت.

تفاصيل مشاركة سلاف فواخرجي في 2025

يذكر أن سلاف فواخرجي، كشفت مؤخرًا عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ليالي روكسي"، يجمعها بالفنان أيمن زيدان، وإخراج محمد عبد العزيز الذي شارك بكتابته أيضاً مع ورشة كتّاب ومن إنتاج شركة "أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني"، حيث قالت في تصريحات سابقة لـ"سيدتي": "المسلسل يتحدث عن الدمشقية. ولا أستطيع التصريح أكثر عنه، لأن شركة الإنتاج تفضّل التكتم حالياً بشأن قصته والأمور الخاصة المتعلقة به. ولكن كل ما أستطيع قوله عن المسلسل إنه يدور بفترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي. وهي فترة ذهبية جداً ومهمة. وسنرى أجواء المجتمع الدمشقي في تلك الحقبة بصورة مختلفة عما تم تقديمه. أتوقع وأتمنى أن يكون لهذا العمل خصوصية وتميزاً لدى المشاهدين. وأنا متفائلة به بإذن الله".

حورية فرغلي تتعاون مع في "سيما ماجي"

أما الفنانة حورية فرغلي، تواصل حاليًا تصوير مسلسلها الجديد "سيما ماجي" الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف، حيث تظهران بأدوار سيدتين لديهما مشاكل مع الرجال وتقومان بعمليات انتقام منهم، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويسجل المسلسل عودة الفنانة حورية فرغلي إلى الصغيرة بعد غياب سنوات.
وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "أيام" من 45 حلقة، وتقاسمت بطولته مع شيري عادل. وشارك في العمل: أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف. ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا