فن / ليالينا

برسالة رومانسية: دينيز بايسال تحتفل بعيد زواجها الـ 5

احتفلت الفنانة التركية دينيز بايسال بعيد زواجها الخامس من زوجها المغني التركي باريش يورتشو، حيث نشرت صورة لها من زواجهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت: "حتى وإن مر الوقت دعه يمر معك.

دينيز بايسال وباريش يورتشو 

من جانبه احتفل المغني باريش يورتشو بذكرى زواجهما الخامس من خلال مشاركته لصورة لهما من حفل زفافهما وكتب عليها: "منذ 5 سنوات في مثل هذا الوقت، كم يمر الوقت سريعاً يا عزيزي، 5 سنوات، عيد زواج سعيد يا دينوس".

يذكر أن الفنانة دينيز بايسال والمغني باريش يورتشو قد احتفلا بزفافهما في عام 2019، وذلك بعد قصة حب دامت لسنوات، واستطاعت دينيز أن تخطف الأنظار بأناقتها وبساطتها حيث تألقت بفستان زفاف تميز بالتطريز من الجزء العلوي مع تاج ناعم وطرحة زفاف طويلة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المفرود، وكان لها غير هذه الإطلالة اثنتان أثناء الحفل الذي أُقيم في تشيشمة بأزمير، واقتصر على الأهل والأصدقاء وكانت الأجواء أكثر من رائعة حيث فاجئها باريش بتقديم أغنية كهدية لها.

شاهدي أيضاً: توقف تصوير المسلسل التركي "العبقري" لهذا السبب!

في سياق آخر ظهرت الفنانة دينيز بايسال في نيولوك وقصة شعر مختلفة استعداداً منها للعمل الجديد "المزور" الذي تشارك في بطولته مع الفنان تشاغلار أرطغرل، حيث صبغت شعرها باللون الأشقر، يأتي المسلسل من تأليف سيما علي إيرول، ماهر إيرول، أيشينور جوك، توركولر أوزغول، وبطولة كل من تيموشين إيسن، تشاغلار أرطغرل، شكران أوفالي، دينيز بايسال، سارب أكايا، دينيز حمزة أوغلو، إيلكر كيزماز، سنان أرسلان، أسلي.

وتركز قصة "المزور" الذي يعتبر التعاون الثالث بين دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل حول آدم (تيموسين إيسن) وهو رجل شريف، يعمل ضابط عادي في دار سك العملة، ولكن تنقلب حياته رأساً على عقب بمفاجأة لابنه أردا، حيث يؤدي هذا الفعل الذي يبدو بريئًا إلى انهيار لا رجعة فيه في حياة آدم ويصل به إلى حد فقدان وظيفته وزوجته كانان (شكران أوفالي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا