فن / ليالينا

وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر

أعلن الشاعر المصري أيمن بهجت قمر ، عن وفاة ابنتي عمه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، ولم يتحدث عن أي تفاصيل أخرى حول الوفاة أو الجنازة والعزاء. 

وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر 

كتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك: "البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر، سبحان من له الدوام لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الفاتحة".

في سياق آخر كان المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر قد تحدث عن خوض أولى تجاربه الإنتاجية بفيلم هيروشيما مع المخرج أحمد نادر جلال، حيث بدأ أيمن بهجت قمر التحضير لفيلمه الجديد من خلال جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال والاتفاق على اختيار أبطاله، حتى يتم بدء التصوير، كما أعلن أنه انتهى من تأليف الفيلم بالكامل ويعمل حالياً على عقد جلسات عمل للبدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر يخوض مجال الإنتاج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه من خلال إنتاجه للعديد من المسرحيات، والتي كان من أحدثها مسرحية سيدتي الجميلة التي استطاعت أن تحقق نجاحاً ضخماً في ، وفي المملكة العربية .

كما عُرض له فيلمه الجديد أهل الكهف بموسم عيد الأضحى، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد بدير، أحمد وفيق، جميل برسوم هاجر أحمد، رشوان توفيق، بسنت شوقي، صبري فواز، مصطفى فهمي، ومن إخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: وفاة ابنتي عم الشاعر أيمن بهجت قمر%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا