فن / الطريق

حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويضاليوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024 12:20 صـ


أصدرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية حكمها اليوم لصالح مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ضد المدعو هانى محمد أحمد عزب بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الإقتصادية عن واقعة تعمد إزعاجه بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.
حيث سبق وأصدرت محكمة أول درجة أصدرت حكمها في شهر يونيو الماضي والذي تضمن تغريمه مبلغ 20 الف جنيه عن الإتهام المسند إليه وألزمته بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغا وقدره 50 الف جنيه مصري علي سبيل التعويض المدني المؤقت وألزمته بمصروفات الدعويين الجنائية والمدنية ومبلغ 45 جنيهاً اتعاب المحاماة.
وبعد نظر الإستئناف أصدرت المحكمة حكمها اليوم بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة ، وقال ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى كامل أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو تنفيذ الحكم الصادر لصالح الفنان مصطفي كامل بالحجز على ممتلكاته تنفيذاً لهذا الحكم وجار تجهيز دعوى قضائية ضده أيضاً للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي أصابته من جراء ارتكابه الجريمة المسندة إليه في تلك القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا