فن / ليالينا

تامر حسني يرد على محمد سامي ويصف البعض: ناكري الجميل

أعرب الفنان تامر حسني عن تعجبه من اختلاف المواقف بين من ساعدهم في بداياتهم من أجل تحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن البعض منهم أنكر هذا الفضل بعد أن حققوا الشهرة، ولم يقدم له أي أحد منهم كلمات الشكر أو التقدير على العكس؛ مما فعله المخرج محمد سامي.

تامر حسني ينتقد ناكري الجميل ويرد على محمد سامي

ورد الفنان تامر حسني على تصريحات المخرج محمد سامي، الذي تحدث فيها عن الدور الكبير الذي لعبه المطرب المصري في دعمه خلال السنوات الأولى من انطلاق مسيرته المهنية.

وأوضح تامر حسني أنه قد يكون قدم هذه المساعدة لغيره، لكنهم تكبروا على تقديم كلمة الشكر له، قائلاً: "الوقفات دي، وقفتها مع ناس كتير، بس لما كبروا استكبروا يقولوا كلمة حق، أو لو اتقالت بتتقال من وراء القلب".

وأكد أن أكثر من حقق النجاح في مسيرته منهم كان محمد سامي، متابعا: "سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر خاطري هو أكتر واحد ناجح"، وحرص على توجيه كلمات الشكر إلى المخرج المصري داعياً الله له باستمرار النجاح والتوفيق.

وأنهى تامر حسني حديثه: "اللي أنكر اختفى، والأصيل نجح وعدى كل الحدود بمجهوده وقلبه، لا يصح إلا الصحيح، شكراً يا أسطورة جيلك، يا حبيب قلبي يا محمد سامي، ربنا يزيدك نجاح وتألق".

محمد سامي يتحدث عن مساعدة تامر حسني له

وكان الفنان محمد سامي، وجه رسالة إلى الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، من خلال نشر صورة جمعت بينهما في بداية حياتهم المهنية، ولفت إلى أن المطرب المصري كان من أوائل الأشخاص الذين آمنوا بقدرته، وقدموا له الدعم من أجل تحقيق النجاح.

وأوضح محمد سامي أنه واجه الكثير من التحديات والصعوبات في بداية مسيرته، خاصة أنه كان يحاول أن يثبت نفسه وقدراته في مجال الدراما.

وأكد أن إيمان تامر حسني به كان السبب في حصوله على فرصة للعمل على إخراج آدم، الذي عرض عام 2011، رغم معارضة الكثير للأمر، إلا أن تامر حسني كان داعماً له ويقاتل بجانبه، واصفاً إياه بأنه كان يدافع عن أخيه.

وأشاد محمد سامي بأخلاق الفنان تامر حسني وتواضعه، مؤكداً أن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها مع كافة فريق العمل ومع المحيطين به شخصياً، وهو ما يجعل الجميع يحبه ويرغب في العمل معه، موجهاً رسالة تحمل الكثير من كلمات الحب والإشادة به، لكونه يستحق كل الخير في الحياة، بحد تعبيره.

وتمنى محمد سامي للجميع أن يرزقهم الله بمن يدعم مسيرتهم في تحقيق أحلامهم، مثلما فعل تامر حسنه معه.

يذكر أن تامر حسني أنهى مؤخراً خلافه مع الفنانة شذى، والذي استمر عامين بعد أن قدمت له اعتذاراً عن تصريحاتها ضده في أحد اللقاءات التلفزيونية، وذلك بنشرها صورة عبر حسابها على إنستغرام تجمع بينهما، ووجهت له رسالة تحمل اعتذاراً.

وأوضحت شذى في اعتذارها أنها قالت بعض الكلمات غير المقصودة في تصريحاتها السابقة، وكانت تقصد فقط توجيه العتاب له، واصفاً إياه بصديق العمر، متابعة: "العتاب يكون بقدر الغلاوة، وأنت غالي كتير".

ومن جهته قبل تامر حسني اعتذارها، من خلال إعادة نشر المنشور والرد عليه قائلاً: "المسامح كريم"، داعياً الله لها بالتوفيق، وهو ما تفاعلت معه بالرد: "روح قلب أوزه تستحق كل شيء جميل".

ويواصل الفنان تامر حسني في الوقت الحالي، تصوير أحدث أفلامه "ري الستات"، والذي يشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، بعد نجاح الثنائية التي قدموها معاً، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا