فن / ليالينا

فساتين زفاف ملكات جمال لبنان: تفاصيل لا تُنسى

انضمت مايا رعيدي إلى قائمة ملكات الجمال اللاتي احتفلن بزفافهن، والذي تألقت فيه بإطلالة ملكية ساحرة خطفت بها الأنظار لفخامتها. وعلى مدار السنوات الماضية، بداية من سيرين عبد النور استطاعت ملكات الجمال أن تحوز على اهتمام الجميع في حفلات زفافهن؛ بسبب الإطلالات التي ظهرن بها، لذا لنتذكر معأ أجمل فساتين زفاف ملكات جمال لبنان.

إطلالة بيرلا الحلو الملكية

بإطلالة فخمة للغاية، سحرت ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا الحلو، العيون بفستان زفافها الذي جاء من توقيع نيكولا جبران بتطريزات لافتة.

الفستان جاء بأكمام طويلة وقصة صدر مميزة، وأكتاف عارية، وياقة مربعة الشكل، وتميز الجزء السفلي فيه بالتطريزات والذيل الطويل للغاية الذي أعطى لها فخامة وطابعاً ملكياً مميز للغاية وسط أجواء وديكورات الحفل التي غلب عليها اللون الأبيض.

كانت بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان لعام 2017، واستطاعت تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه، لتحل ضمن قائمة الـ 40 الأوائل.

إطلالة نادين نجيم من زهير مراد

اختارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إطلالة زفافها من زوجها السابق هادي أسمر، من المصمم العالمي زهير مراد، وذلك في عام 2012.

جاء تصميم فستان نادين نجيم بدون أكمام بقصة الكب وبجزء سفلي منفوش زينته فيونكة باللون الزهري أسفل الظهر وطرز بالورود الناعمة، ولم تلجأ إلى طرحة، بل وضعت تاجاً لإكمال إطلالتها.

توجت نادين نجيم بلقب ملكة جمال لبنان في 2004، واحتفلت بزفافها في 2012، لكنه لم يستمر سوى 7 سنوات فقط لتعلن الانفصال في عام 2019

إطلالة رومي شيباني الفاخرة

في بحيرة كومو الإيطالية، أقامت رومي شيباني، وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2012، حفل زفافها وسط المناظر الطبيعية الساحرة، والأجواء الرومانسية.

اتسمت تفاصيل الزفاف كلها بالفخامة، وكذلك إطلالة رومي شيباني التي جاءت بتوقيع نيكولا جبران، بتصميم ضيق من الخصر وواسع عند أسفل التنورة، وجاءت الطرحة فخمة للغاية وطويلة لتكمل إناقتها.

إطلالة فاليري أبو شقرا من ديور

في صيف 2020، ودعت ملكة جمال لبنان، فاليري أبو شقرا العزوبية، لتدخل القفص الذهبي في زفاف ملكي، حيث بدت كالأميرات من القصص الخيالية بعد أن اختارت إطلالة من دار Dior العالمية.

تميزت إطلالة فاليري أبو شقرا، ملكة جمال عام 2015، بالتطريزات على شكل سنابل القمح باللون الذهبي، بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والمنفوخة عند الأكتاف، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المزينة بحبيبات اللؤلؤ.

إطلالة يارا خوري مخايل بتوقيع إيلي صعب

أذهلت يارا خوري مخايل، ملكة جمال لبنان لعام 2011، الجميع خلال حفل زفافها، الذي حضره الكثير من ملكات جمال لبنان للأعوام السابقة.

وخطفت يارا خوري الأنظار بإطلالتها التي جاءت بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب بقصة منفوشة ومطرز بطريقة ناعمة، بالإضافة إلى الطرحة الطويلة التي أضافت لها طابعاً رومانسياً مع تسريحة شعرها المنسدلة.

إطلالة سالي جريج عروس بتوقيع طوني ورد

في عام 2015، دخلت ملكة جمال لبنان سالي جريج القفص الذهبي، بعد عام واحد من تتويجها باللقب، ليقام الزفاف في مجمع البينال.

وقع اختيار سالي جريج على المصمم اللبناني طوني ورد ليكون صاحب إطلالتها التي جاءت بتنورة منفوشة متعددة الطبقات، وزينت بالكريستال والخيوط اللامعة.

إطلالة أنابيلا هلال في زفافها

جاءت إطلالة الإعلامية أنابيلا هلال ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2004، بطابع بسيط، حيث أقسم الزفاف في قبرص عام 2009، وأطلت فيه بفستان أنيق من توقيع إيلي صعب، الذي أضافت له طرحة قصيرة ميزت إطلالتها للغاية.

إطلالة مايا رعيدي الفخمة

مايا رعيدي

تألقت مايا كالفراشة بفستانها الملكي الساحر من تصميم دار جورج حبيقة، مع مكياج مميز بأنامل بسام فتوح. الفستان استلهم طرازه من القرن الثامن عشر، حيث جمع بتفاصيله بين الأنوثة والرقي، وتميز بقصة ضيقة من الأعلى بدون أكمام، مع تفاصيل بارزة عند الصدر وقصة كورسيه مصنوعة من دوبل كريب.

الفستان زُيّن بتطريزات بارزة من الخيوط الحريرية، مع تنورة ضخمة من التول المطرز بتفاصيل دقيقة. واكتملت الإطلالة الفخمة بطرحة طويلة مزينة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة، ما أضفى تناغماً رائعاً مع تصميم الفستان الذي تطلب 714 ساعة من العمل المتقن. كما أضافت مايا لمسة من الفخامة بارتداء طقم من الذهب الأبيض المرصع بالماس


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا