فن / سيدتى

تكشف تفاصيل غنائها مع تامر حسني في ري ستارت

كشفت الفنانة تفاصيل تقديمها ديو غنائياً مع النجم تامر حسني خلال فيلمهما الجديد "ري ستارت"، وذلك على هامش حضورها حفل "دير جيست"، والذي جمع عدداً كبيراً جداً من نجوم الفن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

هنا الزاهد: أنا وتامر حسني عاملين أغنية هزار

أوضحت هنا الزاهد على هامش حضورها حفل "دير جيست" لموقع " ET بالعربي" عن تفاصيل فيلمها الجديد مع النجم تامر حسني، والذي يحمل اسم "ري ستارت"، قائلة: "الناس اتبسطت أوي من هزارنا أنا وتامر، والفيلم كوميدي اجتماعي متحمسة جداً ليه لأن في ناس كتيرة أوي في الفيلم باسم سمرة ومحمد ثروت وميكا، أنا مبسوطة أوي هو عائلي جداً".
وعن تقديمها أغنية مع النجم تامر حسني بالفيلم، قالت هنا: "أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده "هزار" كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية".

يمكنكم متابعة: ما بين الذكاء وخفة الظل: فنانات كشفن عن مواصفات فتى أحلامهن آخرُهن منة شلبي

هنا الزاهد تستكمل فيلم "ري ستارت"

وتستكمل هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلم "ري ستارت" الذي يجمعها بالفنان تامر حسني للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "بحبك" العام قبل الماضي، وحقق نجاحاً لافتاً، ويُشارك في فيلم "ري ستارت" باسم سمرة، ، عصام السقا، إضافةً إلى رانيا منصور، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.

عودة هنا الزاهد إلى دراما

كما تخوض الفنانة هنا الزاهد منافسات موسم دراما رمضان 2025، بمسلسل "الزواج سُم قاتل" الذي يسجل أولى بطولاتها المطلقة في موسم دراما رمضان، وقد علمت "سيدتي" أن صناع العمل قرروا تحويله من 30 إلى 15 حلقة؛ خاصةً بعدما تقرر تكرار تجارب الـ15 حلقة مرة أخرى بأكثر من عمل في رمضان المقبل، بعدما كان الاتجاه التقليل من هذه النوعية في رمضان.
"الزواج سُم قاتل" من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل مخرجة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.
وتسجل هنا الزاهد بهذا العمل عودتها إلى التواجد في دراما رمضان بعد غيابها على مدار السنوات الثلاث الماضية؛ حيث كان آخر ظهور لها في رمضان خلال مسلسل "" مع الفنان محمد إمام عام 2021.

من جهة أخرى تعاقدت هنا الزاهد مؤخراً على تقديم دور البطولة أمام الفنان آسر ياسين في فيلم "إن غاب القط" تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح، والذي كان مقرراً بدء تصويره خلال شهر أغسطس الماضي، ولكن تم تأجيله في وقتٍ لاحق بسبب انشغال هنا وعدد من الأبطال بأعمال أخرى، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا