فن / ليالينا

أجمل اللقطات العائلية لفرح الهادي التي سرقت قلوب المتابعين

منذ أن أنجبت الفنانة الكويتية فرح الهادي، ابنها الأول آدم، تحولت الصور التي تنشرها بصحبة زوجها عقيل الرئيسي إلى لقطات عائلية دافئة، تمتلئ بالكثير من المرح والسعادة في كثير من الأوقات، وهو ما أصبح لافتاً للأنظار بشدة خلال الفترة الأخيرة.

تستعد فرح الهادي حالياً لاستقبال طفلها الثاني، بعد أن ظلت 5 سنوات تحاول الإنجاب بعد زواجها إلى أن رزقها الله بطفلها الأول، وتحوز عائلتها جزءاً كبيراً من اهتمامها في الفترة الحالية.

عائلة فرح الهادي

ظهرت فرح الهادي في الكثير من الصور، وهي تحتضن طفلها بابتسامة كشفت عن حبها الشديد له، بينما يقف بجانبهم عقيل الرئيسي لإكمال صورة الأسرة التي لمست قلوب المتابعين.

تحرص فرح الهادي عادة على أن تكون ملابسهم متناسقة بألوان هادئة لكي تضفي جواً من الانسجام على اللقطات التي تجمع أسرتها.

اللحظات العائلية التي شاركها الثنائي أظهرت أيضًا الأجواء الطفولية البريئة، خاصة مع وجود ابنهما آدم فيها، والخلفية التي تكون عادة مزينة بالبالونات.

لم تعد لقطات عائلة فرح الهادي مجرد صور عابرة، بل تعبيراً عن الأوقات التي يقضيها النجمان بعيداً عن أضواء الشهرة، والتي قربتهم للغاية من الجمهور.

لقطات عائلية لفرح الهادي وعقيل الرئيسي

مؤخراً، حازت الفنانة الكويتية فرح الهادي على إعجاب واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصور العائلية الدافئة التي جمعتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي وطفلهما آدم. هذه الصور التي شاركتها فرح عبر حساباتها لاقت تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أشادوا بجو الأسرة الذي عكسه الظهور العفوي داخل منزلهم

وقد أظهرت الصور فرح الهادي وعقيل الرئيسي، وطفلهما آدم يرتدون بيجامات منزلية متطابقة، مما أضفى طابعاً أسرياً حميمياً على اللقطات. وكتبت فرح تعليقاً مؤثراً على الصور: "في هذا البيت رسمنا أحلام"، مما زاد من تفاعل الجمهور الذي عبر بتعليقات محبة وداعمة للعائلة الصغيرة، خاصة بعد إعلانها عن استعدادها لاستقبال مولودها الثاني قريباً.

وكانت فرح الهادي قد أعلنت في أغسطس الماضي عن حملها الثاني بطريقة مميزة خلال جلسة تصوير كشفت فيها عن جنس المولود المنتظر، حيث ظهر الدخان الأزرق؛ مما دل على أن المولود سيكون صبياً. وشارك ابنها آدم في هذه اللحظة المميزة، ليضيف لها طابعاً عائلياً إلى الحدث.

واحتفلت فرح الهادي قبل ثلاثة أسابيع بعيد ميلاد ابنها آدم الأول، حيث نشرت صوراً من جلسة تصوير عائلية غلب عليها اللون الأبيض، والتي ظهرت فيها العائلة بملابس متناسقة وسط ديكورات طفولية مزينة بالبالونات، وقد جذبت الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أشادوا بجمال الاحتفال وأجوائه المميزة

من هي فرح الهادي؟

فرح الهادي، ممثلة ومؤثرة كويتية وُلدت عام 1995، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في التسويق. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 من خلال "بعد منتصف الخوف"، الذي شكل الانطلاقة الحقيقية لها في مجال التمثيل. فرح هي شقيقة الفنانة شوق الهادي، وتعتبر واحدة من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي

في عام 2017، انتشرت شائعات حول ارتباط فرح بالفنان عقيل الرئيسي، وذلك بسبب الصداقة القوية التي كانت تجمعهما وظهورهما المتكرر معًا على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من نفي الثنائي تلك الشائعات في البداية، إلا أن عقيل الرئيسي قام لاحقًا بطلب يد فرح للزواج عبر موقع "إنستغرام"، لتوافق على طلبه.

تمت خطبتهما في أغسطس 2017، وبعد بضعة أشهر، تحديدًا في نوفمبر من العام نفسه، تم عقد قرانهما. وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر 2017. بعد مرور عدة سنوات على زواجهما، رُزقا بطفلهما الأول، آدم، في أغسطس ، وتنتظر طفلها الثاني حالياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا