فن / الصباح العربي

بعد «ساندوتش عيال».. سامح حسين يتعاقد على «برمودا» لـ 2025اليوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 02:17 مـ   منذ 19 دقيقة

تعاقد الفنان سامح حسين على جديد بعنوان «برمودا»، المقرر طرحه في 2025، ويعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر 5 سنوات، حيث كان آخر ظهور تلفزيوني له في مسلسل «القبطان عزوز» الجزء الثاني عام 2019.

سامح حسين يتعاقد على برمودا

ونشر سامح حسين صورًا تجمعه بالمنتج أحمد السبكي خلال تعاقده على المسلسل عبر حسابه الشخصى على الـ ، أثناء توقيعه العقود وعلق: «ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مسلسل برمودا رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله، دعواتكم».

ساندوتش عيال لـ سامح حسين

وكان الفنان سامح حسين احتفل بنجاح فليمه «ساندوتش عيال» مؤخرًا والذي عاد من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات، وضم الفيلم بجانب سامح كل من: نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، نور حمزة، زياد الشرقاوي، ومن إخراج هاني حمدي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا