فن / اليوم السابع

شيرى عادل تتحدث عن عادل إمام وعمر الشريف ويحيى الفخرانى: تعلمت منهم كتير

استرجعت الفنانة شيرى عادل ذكريات تمثيلها مع أسماء كبيرة في عالم التمثيل بحجم عمر الشريف وعادل إمام في حسن ومرقص بالإضافة إلى الفنان يحيى الفخرانى بأعمال منها شيخ العرب وهمام ويتربى فى عزو وقبلهما المرسى والبحار قائلة: "اتشرفت بالتمثيل أمام ممثلين كبار جداً، فالفنان يحيى الفخرانى أبويا الروحي أما النجم الراحل عمر الشريف فكان التمثيل أمامه بمثابة وتعلمت منه البساطة وقد إيه هو طبيعي وريأكشناته هادية لأنه بيمثل بعنيه من غير حرمات كتير".

أما الزعيم عادل إمام فقالت عنه : "التمثيل أمامه كان خطوة كبيرة في حياته، وتعلمت منه حبه للفن، فهو بالنسبة له كل حاجة في الحياة ويعشق فنه جداً".

من ناحية أخرى كشفت الفنانة شيرى عادل عن كواليس الحشاشين التي ظهرت خلاله ضيف شرف بدراما الماضى، وقالت أثناء حلولها ندوة على تليفزيون : "صحيح ظهرت ضيفة شرف بس حضرت للدور أكتر من مسلسل كامل، وده من كتر الضغط اللى كنت حاسة بيه نظرًا لأسباب عدة منها إن الظهور في الحلقة الأخيرة".

وأضافت: "المسلسل حقق حالة كبيرة من النجاح، وبالتالي حملني ضغطا كبيرا، ثانيًا أنا طالعة فيه بشخصية بنت ومشهد مؤثر جدًا معاه بعد وصوله لمرحلة مغايرة تمامًا عن اللى سبق ووصل ليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا