فن / الطريق

الفستان الأبيض لياسمين رئيس في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائياليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 02:01 مـ

تشارك النجمة ياسمين رئيس بفيلمها (الفستان الأبيض) في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين ٢٤ أكتوبر ل١ نوفمبر ٢٠٢٤.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لياسمين رئيس في المهرجان بعد عرض فيلمها (قمر ١٤) ضمن فاعليان الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.
تدور أحداث "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر" والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي.
وقد بدأت ياسمين في تصوير مسلسلها الجديد (رقم سري)، هو العمل الذي يعد امتدادًا لمسلسل (صوت وصورة) الذي تم عرضه العام الماضي. وتقوم فيه بدور لقاء التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي مع صدقي صخر وعمرو وهبه.
وقد نافست ياسمين رئيس بفيلم (أنا لحبيبي) في دور العرض المصرية والعربية وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

كما حققت ياسمين نجاح كبير في دور شهرزاد في جودر في ٢٠٢٤ ولم تستقر حتى الآن على العمل الذي ستدخل به سباق رمضان القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا