العاب / IGN

إيان ماكيلين لا يحب فكرة أن يلعب أي شخص آخر دور Gandalf في Lord of the Rings: The Hunt for Gollum

لا يحب الممثل إيان ماكيلين، الذي لعب دور غاندالف، فكرة أن يلعب أي شخص آخر دور الساحر الشهير في Lord of the Rings: The Hunt for Gollum القادم، وكشف أنه يتوقع صدور سيناريو الفيلم في عام 2025.

قال ماكيلين في برنامج إنه كان حريصًا على العودة إلى فيلم The Lord of the Rings بعد تجسيد شخصية غاندالف في الثلاثية الأصلية وأفلام The Hobbit، على الرغم من أن عطلة في قد تكون السبب الرئيسي وراء ذلك.

"كل ما أعرفه هو أنهم اتصلوا بي وأخبروني أن هذه الأفلام سوف تُصنع، وأنها سوف تتناول في الأساس شخصية جولوم"، هكذا قال ماكيلين. "سيتولى آندي سيركيس، الذي لعب دور جولوم، إخراج الفيلم. وسوف يتم إصدار السيناريو في وقت ما من العام الجديد، أي العام المقبل، وبعد ذلك سأقرر ما إذا كنت أرغب في العودة أم لا".

"لكنني أرغب في ذلك. أود العودة إلى نيوزيلندا، أولاً وقبل كل شيء. كما أنني لا أحب فكرة أن يلعب أي شخص آخر دور غاندالف".

طُلب من ماكيلين بالفعل العودة، وقال الممثل البالغ من العمر 85 عامًا سابقًا إنه سيكون حريصًا على العودة طالما لم يدركه العمر. يبدو الآن من المؤكد أن غاندالف سيشارك في الفيلم، على الرغم من أن ماكيلين يشير إلى أنه لم يتم وضع سيناريو بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا