فن / ليالينا

لماذا تخلت كيت ميدلتون عن خاتم خطبة الأميرة ديانا بأحدث ظهور

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، زوجة ولي عهد الأمير ويليام، بمظهر جديد في حديث حيث كانت ترتدي خاتما جديدا على إصبعها، متخلية عن خاتم خطبتها الذي يعود للأميرة ديانا والذي نادراً ما تخلعه.

هذا الخاتم الجديد أثار انتباه المتابعين والمختصين في مجال المجوهرات، حيث سلطت لورين كيهنا، خبيرة المجوهرات ومؤسسة مدونة "The Court Jeweller"، الضوء على تفاصيل هذا الخاتم في مقابلة حديثة.

تفاصيل الخاتم الجديد

ظهرت كيت ميدلتون في فيديو نُشر في 9 سبتمبر 2024، تعلن فيه عن انتهاء علاجها الكيميائي، وهي ترتدي خاتمًا أبديًا جديدًا. الفيديو الذي تم تصويره في أغسطس 2024 في منطقة نورفولك، أظهر لقطات حميمية للأميرة كيت وزوجها الأمير ويليام أثناء نزهة عائلية برفقة أبنائهم الثلاثة: الأمير جورج (11 عاما)، الأميرة شارلوت (9 سنوات)، والأمير لويس (6 سنوات).

وفي هذا الفيديو، كانت كيت ترتدي خاتم زواج يتألف من أحجار كريمة داكنة وألماس، وهو نفسه الذي شوهدت به لأول مرة في فيديو آخر نُشر في 11 أغسطس 2024، حينما هنأت بريطانيا بفوزها في بباريس. لورين كيهنا أكدت أن الخاتم هو إضافة جديدة إلى مجموعة مجوهرات كيت.

وقالت كيهنا: "الخاتم الذي ارتدته كيت بالتأكيد جديداً. إنه خاتم زواج أبدي رفيع مع أحجار كريمة متناوبة بين الفاتحة والداكنة". وأضافت أن الأميرة كيت قامت بتنسيق هذا الخاتم بنفس الطريقة في الفيديوهين، حيث وضعته مع خاتم زواجها المصنوع من الذهب الويلزي وخاتم آخر مصنوع من الذهب الأبيض والألماس من تصميم "أنوشكا"، الذي بدأت بارتدائه بعد ولادة ابنها الأول، الأمير جورج، في 2013.

رمزية الخاتم الجديد

وأشارت كيهنا إلى أن مثل هذه الخواتم الأبدية غالبًا ما تعكس الروابط الأسرية، وقالت: "نظرًا لأن أحجار الميلاد لأطفالها هي الياقوت والزمرد والألماس، لا أستبعد أن تكون الأحجار في الخاتم الجديد مرتبطة بالأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس".

لكن الملاحظ في هذه المناسبات كان غياب خاتم خطوبتها الذي يحتوي على ياقوت أزرق من 18 قيراطًا، والذي يعود للأميرة الراحلة ديانا. وكان الأمير ويليام قد قدم هذا الخاتم لكيت عند خطبتهما في 2010 كرمز للحفاظ على ذكرى والدته حاضرة في كل الأوقات.

غياب خاتم الخطوبة

وعن سبب عدم ارتداء كيت لخاتم خطوبتها، شرحت كيهنا أن "الأميرات الملكيات يرتدين خواتم الخطوبة بطرق مختلفة، مثل بقية الناس. بعضهن، مثل الملكة إليزابيث، يرتدين خاتم الخطوبة يوميا طوال حياتهن. بينما تقوم أخريات، مثل الملكة ماتيلدا والملكة ماري، بتغيير خواتمهن بانتظام، فيما اختارت الملكة ليتيزيا عدم ارتداء خاتم خطوبتها منذ سنوات".

وأضافت: "الفيديوهات التي تظهر فيها كيت مرتدية الخاتم الأبدي الجديد تم تصويرها في لحظات خاصة وغير رسمية. لذا، من المحتمل أنها تختار أحيانا عدم ارتداء أغلى مجوهراتها في مثل هذه المناسبات الخاصة، بينما تحتفظ بخاتم الخطوبة الكبير للمناسبات العامة الأكثر رسمية".

التكهنات حول الخاتم الأبدي

تساءل البعض عما إذا كان الخاتم الأبدي الذي ظهرت به كيت في الفيديو المنشور في 11 أغسطس 2024 هو نفس الخاتم الذي يُقال أن الأمير ويليام قد أهداه لها أثناء فترة خطوبتهما. ومع ذلك، أظهرت النظرة الدقيقة أن الخاتم الجديد يحتوي على أحجار أكبر حجماً، بينما كان خاتم الخطوبة العاطفي يحتوي على عدد قليل من الأحجار فقط.

وفيما يخص الخاتم الرومانسي الذي قدمه ويليام لكيت خلال فترة علاقتهما، كان عبارة عن خاتم مصنوع من الذهب الوردي، ويحتوي على حجر ميلاد كيت (العقيق) وحجر ميلاد ويليام (اللؤلؤ). وقد ارتدت كيت هذا الخاتم في مناسبات قليلة، أبرزها يوم تخرجها من جامعة سانت أندروز في عام 2005.

في يبدو أن الخاتم الجديد الذي ارتدته كيت يحمل معاني ودلالات خاصة بعائلتها وأطفالها، حيث تعكس الأحجار المختارة العلاقات الأسرية الوثيقة، كما أنه يمثل إضافة جديدة وفريدة إلى مجموعة مجوهراتها الملكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا