العاب / IGN

شركة Microsoft تستغني عن 650 موظفًا آخر من موظفيها بقطاع ألعاب الفيديو

قامت شركة Microsoft بتسريح 650 موظفًا إضافيًا من قطاع ألعاب الفيديو الخاص بها، وذلك وفقًا لمذكرة أرسلها "فيل سبنسر" إلى الموظفين اليوم "12 سبتمبر"، وتَمكنت شبكة IGN من الحصول عليها.

قال "سبنسر" خلال المذكرة التي أرسلها لموظفيه، بأن قرار التسريح جاء لتنظيم أعمال الشركة من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل. كما أوضح بأنه لن يتم إلغاء أي ألعاب أو أجهزة، ولن يتم إغلاق أي أستوديوهات هذه المرة.

صرح "سبنسر" خلال المذكرة قائلاً:

كجزء من مواءمة هيكل فريقنا ما بعد الاستحواذ وإدارة أعمالنا، اتخذنا قرارًا بإلغاء ما يقرب من 650 دورًا بقطاع ألعاب الفيديو لشركة Microsoft (معظمها وظائف الشركات والدعم ) لتنظيم أعمالنا وتحقيق النجاح على المدى الطويل.

وقد أضاف "فيل" في نهاية المذكرة قائلاً:

طوال تاريخ فريقنا، كانت لدينا لحظات رائعة، وكانت لدينا لحظات صعبة، واليوم هو أحد الأيام الصعبة. أعلم أن إجراء المزيد من التغييرات مثل هذه أمر صعب، ولكن حتى في أصعب الأوقات، تمكن هذا الفريق من الاجتماع معًا وإظهار الاهتمام واللطف لبعضهم البعض بينما نعمل على مواصلة تقديم الخدمات للاعبينا. نحن نقدر دعمكم بينما نتعامل مع هذه التغييرات ونشكركم على تعاطفكم واحترامكم لبعضكم البعض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا