فن / سيدتى

2025.. تفاصيل محمد رجب الجديد الحلانجي

أعلن الفنان محمد رجب، عن تعاقده على بطولة جديد يحمل اسم "الحلانجي"، وهو العمل الذي يخوض من خلاله "رجب" الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، ويأتي هذا بعد فترة غياب طويلة عن الدراما الرمضانية استمرت لمدة 5 أعوام كاملة، منذ مسلسل "علامة استفهام".

محمد رجب يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل الحلانجي

وشارك محمد رجب محبيه ومتابعيه، عبر صفحته على "إنستغرام" مجموعة صور، جمعته بمؤلف ومخرج المسلسل وأيضاً منتجه، ومن خلال تعليقه الذي أرفقه بالصور كشف عن اسم شخصيته التي سوف يظهر بها خلال أحداث المسلسل وهي "طه"..."بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي 2025، إنتاج الأستاذ ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام.. طه الحلانجي.. محمد رجب".

يمكنكم قراءة.. بعد مي عز الدين.. محمد رجب خارج موسم دراما الأوف سيزون

بصمة في مسلسل الحشاشين

وكان للفنان محمد رجب بصمة مميزة في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في موسم دراما رمضان الأخير، حيث ظهر "رجب" كضيف شرف بشخصية الحاكم السابق لقلعة آل موت.
ودارت أحداث مسلسل "الحشاشين" في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.
وضم العمل كوكبة من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وآخرون، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا