منوعات / صحيفة الخليج

«لو كونت دو مونتي-كريستو» يتجاوز عتبة 8 ملايين مُ في فرنسا

لا يزال «لو كونت دو مونتي-كريستو» المقتبس من رواية ألكسندر دوما الشهيرة، من بطولة بيار نينيه في دور إدمون دانتيس، يتصدر ترتيب إيرادات شباك التذاكر الفرنسي، متجاوزاً ثمانية ملايين تذكرة، وفقاً للبيانات التي أصدرتها، الأربعاء، شركة «سي بي أو بوكس أوفيس».
وواصل الفيلم الروائي الذي تولى إخراجه ماتيو دولابورت وألكسندر دو لا باتيليير جذب الجمهور بعد 11 أسبوعاً من إطلاقه؛ إذ بلغ عدد مشاهديه الجدد 357154، ما أكّد كونه أحد الأفلام الأعلى دخلاً في فرنسا هذه السنة.
وبتجاوز الفيلم عتبة الثمانية ملايين مُ منذ طرحه في دور السينما، يكون تخطى عدد مشاهدي نسخة 1955 من بطولة جان ماريه (7,8 مليون مشاهد)، وفق بيانات «سي بي أو بوكس أوفيس».
وحلّ في المركز الثاني فيلم «إميليا بيريز» الغنائي لجاك أوديار الذي نال جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الأخير، وجائزة تمثيل جماعية لبطلاته زوي سالدانيا وسيلينا غوميز والممثلة المتحولة جنسيا كارلا صوفيا غاسكون. وبلغ عدد التذاكر المبيعة هذا الأسبوع أكثر من 188 ألفاً، ما رفع إجمالي مشاهديه في ثلاثة أسابيع إلى 637 ألفاً.
وتلاه في الترتيب فيلم «إت إندز ويذ آس» It Ends With Us المبنيّ على رواية شهيرة للكاتبة الأمريكية كولين هوفر، من تأليف جاستن بالدوني وبطولته، مع نجمة «غوسيب غيرلز» بليك لايفلي. وحقق الفيلم رقماً مماثلاً من حيث عدد المشاهدين الأسبوعي، في حين تجاوز إجمالي التذاكر المبيعة لحضوره المليون في شهر واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا