فن / سيدتى

آية سماحة عن دورها في عمر افندي: ست بـ 100 راجل

تحدثت الفنانة آية سماحة، عن دورها في عمر أفندي”، مؤكدة أن شخصية زينات، التي قدمتها بالعمل بغض النظر عن كونها فنانة استعراضية، إلا أنها تتمتع بشخصية قوية وتحب أهلها جدًا ووصفتها بأنها “ست ب 100 راجل” وناصحة.

وأضافت سماحة، خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، والمذاع عبر فضائية “on”، أنها وقعت في غرام السيناريو، منذ البداية، وتلقت تدريبا لأداء الرقصات داخل المسلسل، لتعلق على دورها قائلة: "زينات في المسلسل شخصيتها قوية وبتحب أهلها جدا.. ست بميت راجل وميقدرش حد يلوي دراعها".

وأكدت أنها كانت تخاف خلال تصوير المسلسل من شخصية الفنان محمود حافظ، حيث كان هناك مشهد يطلب منها أن تقول له كلمة “بحبك”، وكانت ترد عليه بصوت منخفض من الخوف.

وتابعت أن “حافظ”، يتمتع بشخصية طيبة جدًا، وهو الأمر الذي أجمع عليه فريق العمل أنه شخص طيب جدًا على خلاف ما يظهر في أعماله كما أنه خجول.

وكشفت آية سماحة، تفاصيل تعرضها لمشهد خطير، أثناء تصوير مسلسل «عمر أفندي»، وقالت: أثناء تصوير مشهد الساحر في مسلسل «عمر أفندي» تعرضت لموقف خطير في كواليس تصوير العمل، مشيرة أنها كانت هتموت، أثناء دخولها صندوق التجربة فقبل استعدادها للمشهد قام الفنان أحمد حاتم، بإدخال سيخ حديدي إلى الصندوق بشكل مفاجئ.

قصة مسلسل عمر افندي وأبطاله

تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضيًا لا يعلم عنه شيئًا، يدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، ، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

يمكنكم متابعة: احتفالات وآراء نقدية ومشاهد من الكواليس.. هكذا تفاعل أبطال مسلسل عمر أفندي مع الحلقة الأخيرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا