فن / سيدتى

مايا رعيدي تنشر صورتها مع والدتها الروسية.. وشبه كبير يجمعهما

مايزال حفل زفاف ملكة جمال لبنان للعام 2018 مايا رعيدي من شريف فهمي كراغولا يتصدر الترند ويحظى بالاهتمام والمتابعة، ولاسيما مع نشر مايا باستمرار على حسابها على إنستغرام المزيد من الصور والفيديوهات من حفل زفافها الأسطوري الذي جرى يوم الأحد الفائت في 8 سبتمبر في الملعب الأولمبي "أواكا" في العاصمة اليونانية أثينا وأحياه "الهضبة" ، وسط حضور كبير من المشاهير ورجال الأعمال والأقارب والأصدقاء ونجوم المجتمع.

تفاعل المتابعون مع الصورة وأثنوا على جمال والدتها


ومن بين مجموعة صور الزفاف التي نشرتها مؤخراً مايا رعيدي على حسابها على إنستغرام، صورة جمعتها بوالدتها الروسية. وبدت مايا تحمل الكثير من الشبه بوالدتها سواء بملامح وجهها وجسمها. وتفاعل المتابعون مع الصورة وأثنوا على جمال والدتها وقوامها الرشيق وشبهوها بملكة جمال الكون رزق علماً أن مايا ومنذ لحظة فوزها بلقب ملكة جمال لبنان شبهوها أيضاً بجورجينا رزق. وعلقت مايا رعيدي على الصورالتي أطلت في بعض منها بمفردها وأخرى مع زوجها وصورة جمعتها بوالدتها قائلة:" ببطء، ولكن بثبات، نشر الجزء غير المنشور".

مايا رعيدي تحتفل بزفافها الثاني في أثينا


وكانت نشرت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الصور الرسمية الأولى من حفل زفافها الثاني الكنسي من زوجها شريف فهمي كراغولا الذي تم الاحتفال به في اليونان حيث وصلها العروسان منذ بضعة أيام يرافقهما أقاربهما وأصدقاؤهما لمشاركتهما فرحتهما. ويعد هذا الزفاف هو الثاني للعروسين مايا وشريف بعد أن سبقه زفاف أول مدني تم الاحتفال به في لندن في مايو الفائت بحضور العديد من المشاهير والأقارب والأصدقاء. وكان العروسان وقتها اتخذا القرار أن يحتفلا مرة أخرى بزفافهما في اليونان في سبتمبر من العام نفسه.

إطلالة رائعة للعروس مايا رعيدي

ونشرت مايا رعيدي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الصور الرسمية الأولى من حفل زفافها الثاني الأسطوري الذي جرى في العاصمة اليونانية أثينا، منها صور بمفردها وصورة جمعتها بزوجها شريف فهمي كراغولا وهما متشابكا اليدين.
وعلقت مايا رعيدي برومانسية وحب على الصور قائلة" الاحتفال بالحب في أثينا". ووضعت رمز القلب الأحمر. وبدت مايا رعيدي في غاية الجمال بفستانها الأبيض الطويل والمطرز بأوراق الزهور مع طرحة طويلة رائعة. وقد أبرز الفستان قوامها الرشيق وجاء من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة ونجله جاد حبيقة علماً أن فستان حفل زفافها الأول جاء من توقيع جورج حبيقة أيضاً، وأطلت مايا رعيدي بماكياج ناعم آخاذ بأنامل خبير التجميل بسام فتوح وتسريحة الكعكعة المميزة الذي نسقها مزين الشعر جورج مطر.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا