فن / ليالينا

سبب انسحاب سيماي بارلاس من بطولة "المتوحش 2"

انسحبت الفنانة التركية سيماي بارلاس من بطولة مسلسلها "المتوحش" في موسمه الثاني، دون الكشف عن السبب وراء ذلك، ولكن يأتي ذلك بالتزامن مع انفصالها في الحقيقة عن بطل العمل خالد أوزغور.

انفصال سيماي بارلاس وخالد أوزغور

تلقى جمهور المسلسل التركي "المتوحش" خبراً صادماً، حيث قرر ثنائي العمل إنهاء علاقتهما العاطفية الحقيقية التي بدأت أثناء تصوير العمل، واستمرت حتى بعد قضاء عطلة صيفية معاً.

ومع ذلك، اختار الثنائي إنهاء ارتباطهما، وهو ما جعل الفنانة التركية أن تتخذ قرار بالانسحاب من "المتوحش"، كما أن هذا التحول المفاجئ في علاقتها بخالد أثار تساؤلات وتكهنات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يكشف عن السبب الحقيقي وراء هذا الانفصال عن حبيبها في الحقيقة، حتى الآن.

غابت سيماي عن الظهور في تصوير إعلان قناة "ناو" للمسلسل، على الرغم من ظهورها في الإعلان الأول للمسلسل الذي تم الإعلان عن الموسم الثاني من خلاله، وهي تؤدي مشاهد زفاف شخصيته.

وعلى الرغم من أن الجزء الأول من مسلسل "المتوحش"، الذي تم عرضه في عام استطاعت سيماي من خلاله أن تحظى بإعجاب الجمهور بأدائها التمثيلي المميز وجمالها الناعم خاصة وأنه أول دور بطولة مطلقة لها، فانسحبت في هدوء من الموسم الثاني، كما أن المسلسل مثل نقطة مصيرية في الحياة المهنية الفنية في حياتها المهنية.

وعن قصة مسلسل المتوحش فدور أحداثه حول معاناة شاب تعرض للاختطاف وهو صغير، وبعدها يبدأ في مواجهة صعوبات البقاء على قيد الحياة بمفرده، وكيف يمكن أن يعيش في الشوارع بدون عائلته الثرية، والمسلسل من بطولة يورداير أوكور، خالد أوزغور ساري، دولوناي سويسرت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا