فن / سيدتى

هل هناك جزء ثانٍ من عمر أفندي؟

حقق "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضه قبل أيام، وتصدرت بعض الحلقات محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، نظراً لارتباط البعض بالموضوع الذي يعود تاريخه إلى فترة الأربعينيات من القرن الماضي، لتنطلق تساؤلات بالتزامن مع نهاية المسلسل حول حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.

الأمر قيد المناقشة ولم يدخل حيز التنفيذ

مصدر من داخل المسلسل، حسم لـ"سيدتي" حقيقة التساؤلات والمزاعم المنتشرة حول الجزء الثاني من "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم، موضحاً أن طبيعة الموضوع تسمح بتنفيذ جزء جديد، لكن المسألة لم تُحسم بعد داخل شركة الإنتاج، رغم حالة النجاح الكبير التي حققها العمل، لافتاً إلى أن هناك اجتماعاً مرتقباً يجمع صُنّاع المسلسل خلال الأيام المقبلة بشأن الاستقرار على الموقف النهائي، وهل هناك تفاصيل جديدة يمكن تقديمها في الجزء الثاني تحقق نجاحاً كبيراً يفوق ما حققه الجزء الأول من عدمه.

أحداث وأبطال عمر أفندي

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم: أحمد حاتم، ، آية سماحة، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وآخرون، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم "عاشق" في السينما

في سياقٍ آخر، يُعرض للفنان أحمد حاتم حالياً في دور العرض "عاشق"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالجاً لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب أحمد حاتم، كل من أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي وغيرهم، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وحقق في دور العرض المصرية 4 ملايين جنيه في 3 أيام فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا