فن / سيدتى

تتصدر الترند بسب الأميرة .. تعرفوا إلى القصة!

تصدر اسم الفنانة ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل، وذلك بعد الكشف عن اسم مسلسلها والمقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني القادم 2025.

ياسمين صبري تستعد لتصوير "الأميرة"

أعلن مؤلف العمل محمد سيد بشير من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي ""، عند بدء تصوير "الأميرة : ظل الحيطة"، والذي يتعاون فيه مع النجمة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في القادم 2025.
وكتب بشير : " من توكل علي الله فهو حسبه ووكيله . مسلسل الأميرة "ضل الحيطة" للنجمة ياسمين صبري .. رمضان ٢٠٢٥ بأذن الله".
وأكمل بشير : "أخراج الأستاذ أبراهيم فخر وهو أول تعاون بنا وسعيد جدا أني هخوض التجربه مع مخرج كبير وذو خبره مهمه .. وأنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضه أول تعاون بنا ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا جدا جدا ويارب يكتب لينا النجاح سوا".
واختتم كلامه : "وبأذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحاة عن قصة حقيقة .. يارب ودعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بأذن الله".

ومن المفترض أن تظهر ياسمين صبري فيه بشخصية مختلفة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم والعمل يتكون من 30 حلقة.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل "رحيل" الذي كانت تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول الفتاة رحيل، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.
وشارك في بطولة العمل أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وكان من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.
يمكنكم متابعة إطلالات مُطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا